2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3604351

الإعلان عن إطلاق حملة لرسم جداريات في منطقة العبدلي

الأرشيف
نشر 2023-02-21 10:37:59
2091
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أعلنت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير اليوم الاثنين، عن تنفيذها لحملة تطوّعية فنية بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد، تنص على رسم جداريات فنية مميزة موزعة في منطقة العبدلي للأعمال، بأيدٍ شبابيّة.

وبيّنت الشركة أن تطوير الحملة يأتي بهدف إعادة إحياء مناطق في العبدلي عن طريق جداريات وتدخلات فنية تلهم الابتكار وتعمل كأداة للمشاركة المجتمعية الشبابية الهادفة إلى تعزيز الدور الشبابي في تغيير المجتمعات المحليّة نحو الأفضل.

وأوضحت الشركة بأنها تطمح من خلال هذه الحملة إلى تسليط الضوء على مساحات سياحية جديدة في العاصمة عمان، وتوفير تجربة بصرية ممتعة لا يمكن أن ينساها زائر العبدلي أثناء تجوله في المكان، إضافة إلى تعزيز مكانة الوسط الحضاري للعاصمة عمان، كوجهة جاذبة وحيوية للسكان المحليين وزوار المملكة من الخارج، وتوفير الفرصة أمام الشباب الطموح لإطلاق العنان لمواهبهم.

وأضافت في بيان لها “سيتم تنفيذ الحملة عن طريق منصّة نحن، وهي المنصّة الوطنيّة لتطوّع ومشاركة الشباب، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم إطلاقها بتمويل من اليونيسيف، وبالتعاون مع وزارة الشباب، نتيجة لاتفاقيّة العمل التي تم توقيعها بين مجموعة العبدلي ممثلة برئيسها التنفيذي المهندس عامر أحمد الطراونة، ومؤسسة ولي العهد ممثلة بمديرها التنفيذي الدكتورة تمام منكو”.

ومن الجدير ذكره أن التعاون مع مؤسسة ولي العهد يأتي في إطار تنفيذ شركة العبدلي لاستراتيجية المسؤولية المجتمعية الخاصة بها، باعتبارها أحد أبرز أعمدة الاقتصاد الوطني.




أخبـــار ذات صلة

وزير الخارجية لنظيره الإيراني: الأردن لن يسمح لإيران ولا إسرائيل بأن تحيله لساحة حرب وزير الخارجية يؤكد لنظيره الإيراني ضرورة وقف الإساءات لمواقف الأردن ورموزه في الإعلام الإيراني

منذ 21 ساعة

الرئيس البولندي "يتطلع للعمل مع الأردن بشكل أوثق" ويقول إنه سيزور المملكة قريبا

منذ 21 ساعة

اتفاقيه تعاون بين الأردن والمكسيك في المسائل الجمركية

منذ 2 يوم

سلاح الجو الملكي مستمر بطلعاته الجوية المكثفة في سماء الأردن لحماية مجاله الجوي

منذ 2 يوم

الديوان الملكي مهنئاً بيوم العلم: سر بنا للفخار والعلا

منذ 3 يوم

الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ

منذ 5 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3396 المؤيدين

2956 المعارضين

2788 المحايدين

محايد لا نعم