2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3460508

مودريتش: المونديال سبب تراجع مستواي..ولم أطالب بالاعتزال!

رياضة
نشر 2023-02-21 10:19:16
1763
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

شدد لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، على صعوبة مواجهة ليفربول، غدًا الثلاثاء، بملعب أنفيلد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: “مباراة الغد مهمة للغاية وصعبة جدًا، ضد خصم جيد في ملعب تاريخي وجماهير هائلة، علينا أن نلعب بشكل جيد لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف: “أتحسن بعد كأس العالم، وبدأت ألعب، لقد تأثرت بالمشاركة في المونديال، لكنني سأعود لمستواي، وأشعر بحالة جيدة وآمل أن أستمر هكذا”.

وعن تجديد عقده مع الريال، علق: “لا أستطيع قول أي شيء، أشعر أنني بحالة جيدة، وأريد أن أبقى في مدريد، يجب أن أتحدث وأعرف ما يفكر فيه النادي، ولا شيء يمكن أن يغير علاقتي أو أفكاري مع ريال مدريد فهو نادي حياتي”.

وتابع: “سأفعل ما بوسعي لأستحق البقاء هنا، وهناك العديد من التحديات المقبلة، وأركز على الظهور بشكل جيد خلال الموسم، وسنرى ما سيحدث”.

واستكمل: “لا يزعجني ما يقال عني، لقد كنت هنا منذ 11 عاما، وأعلم أن المتطلبات قصوى، لعبت أنا وتوني كروس معًا قبل كأس العالم والآن يبدو أننا لا نستطيع ذلك، ولا يزعجني ذلك”.

وأوضح: “الشباب في حالة جيدة للغاية، ولديهم مستقبل رائع، وهم ليسوا هنا بالصدفة، واستثمر النادي فيهم لأنهم جيدون للغاية، ووجود الشباب لا علاقة له بتجديد عقدي”.

وأردف بالحديث عن فينيسيوس جونيور: “نحن ندعمه كل يوم، وأنا ضد أي نوع من الإهانة العنصرية، سواء في الملعب أو خارجه، ويتوجب على السلطات التصرف بقوة أكبر، والنادي خلفه وندعمه جميعا”.

وواصل: “ريال مدريد لم يطلب مني الاعتزال الدولي، إنه ليس أسلوبهم، اللعب لمنتخب بلدي لم يؤثر أبدًا على أدائي مع الفريق، وبعد دوري الأمم الأوروبية سأقرر ما يجب القيام به”.

وحول إمكانية معادلة رقم أسطورة الريال خينتو بالتتويج بدوري الأبطال للمرة السادسة كشف: “سيكون الأمر رائعا، لكننا لم نناقش ذلك، ونأمل تكرار ما فعلناه العام الماضي، ونحن مستعدون لكل شيء حتى نهاية الموسم”.





أخبـــار ذات صلة

يويفا يدرس المخاوف بشأن عدد لاعبي منتخبات بطولة أوروبا 2024

منذ 17 ساعة

أبو زمع: المنتخب الأولمبي حقق الغاية من مشاركته ببطولة غرب آسيا

منذ 2 يوم

دوري المحترفين يستأنف غدا بعد فترة توقف

منذ 2 يوم

ولي العهد يصل ستاد عمان لحضور مباراة النشامى ونظيره الباكستاني

منذ 2 يوم

واشنطن: تصريح إسرائيل بأن قرار مجلس الأمن أعاق محادثات المحتجزين غير دقيق

منذ 2 يوم

طاجيكستان تفرمل السعودية وتحرمها من تأهل مبكر في تصفيات كأس العالم

منذ 2 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3273 المؤيدين

2832 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم