2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3458765

شاهد بالفيديو.. نانسي عجرم تطلق أغنيتها الجديدة بمناسبة يوم الحب

فن ومشاهير
نشر 2023-02-13 13:33:48
1769
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة "بدي حدا حبو" وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة بينما الفيديو كليب من إخراج سمير سرياني.

الأغنية التي اطلقتها نانسي عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" تحظى بتفاعل كبير على السوشال ميديا وتقفز بارقام مشاهدات حيث أن نانسي اطلقت الأغنية مع اقتراب الاحتفال بيوم الحب الذي يأتي في الرابع عشر من شباط / فبراير.

وكانت نانسي قد روجت للأغنية عبر حساباتها على السوشال ميديا حيث شاركت نانسي جمهورها ومتابعيها، لقطة من فيديو كليب أغنية "بدي حدا حبو"، وكتبت نانسي في تعليقها على الفيديو، الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على انستغرام: "قرب عيد الحب.! محمسين ؟.. بدي حدا حبو.. بكرا الساعة ٦ على قناتي الرسمية على يوتيوب وعلى شاشة lbci Lebanon".

وتفاعل عدد كبير من جمهور نانسي مع الأغنية، وعبروا عن شوقهم لرؤية فكرة الفيديو كليب، خاصةً أنها كانت طرحتها سابقاً على طريقة الليركس فيديو، ولكنها صورتها فيديو كليب فيما بعد.

وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أطلقت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "يا عيد"، احتفالاً برأس السنة، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وماستر وميكساج جان بيار، والفيديو كليب من إخراج سمير سرياني.



أخبـــار ذات صلة

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 2 يوم

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 يوم

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 5 يوم

مؤلف "راس غليص" لبرنامج الموعد: الأردنيون أسهموا بتأسيس السينما المصرية

منذ 6 يوم

ميغان تكشف عن "الإساءة البغيضة" التي تعرضت لها

منذ 2 اسبوع

أمل غربي تطلق " تزعلني " بنغمة رومانسية

منذ 1 شهر


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3270 المؤيدين

2829 المعارضين

2556 المحايدين

محايد لا نعم