2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3603303

قبل بدء مشواره الفني... نجم "ذا فويس كيدز" يعلن اعتزاله

فن ومشاهير
نشر 2023-02-09 12:45:45
2046
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أثار خالد الفايد، نجم ذا فويس كيدز، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن اعتزاله الغناء، رغم أنه ما زال في بداية مشواره الغنائي ولم يكمل عامه العشرين، مؤكدًا أنه لا يريد الشهرة أو الأموال.

وكشف الفايد، في تصريحات صحافية، سبب اتخاذه قرار ترك الغناء على الرغم من أنه مازال في بداية مشوراه الفني، مشيرًا إلى أنه كان يعيش في صراع داخلي حتى قرر ترك مجال الغناء والشهرة والتقرب إلى الله، واستخدام صوته في الإنشاد وتلاوة القرآن.

وكشف أن فيلم "الرسالة" كان له عامل في اتخاذ قرار اعتزاله، قائلًا: "بحب أشاهد الأفلام وبالصدفة شاهدت فيلم الرسالة، واستغرقت في الفكرة التي يتناولها عن الرسالة بداية من نزول الوحي حتى وفاة الرسول الكريم، مشيرًا إلى أن أحداث الفيلم غيرت فيه الكثير".

وأضاف: "لا أرى أن الفن هو المراد والغاية في الحياة، وليس هو الهدف الأساسي الذي خلقت من أجله، ويجب أن نهتم بالرسالة التي نقدمها في حياتنا ولا نعطي للدنيا أكبر من حجمها".

وتابع: تفكيري في اعتزال الغناء كان دائمًا يرادوني، واتخذت القرار منذ أسبوع بعدما جلست مع نفسي وراجعت حساباتي، ولكني انتظرت لحين التفكير جيدًا حتى تأكدت من صدق نيتي".

واستكمل خالد الفايد: "أي مطرب أو أي فنان يعاني من صراع دائم لأنها فطرة وجميعنا مخلوقون على طاعة ربنا، وأنا خفت أكسب دنيتي وأخسر آخرتي".

وتحدث عن سبب اتجاهه للغناء وبدايته قائلًا: "أغني منذ أن كان عمري أربع سنوات، وبدأت الموضوع كهواية ومن ثم سعيت واشتغلت على نفسي وخضت تجربة المشاركة في ذا فويس وعمري 14 سنة وغنيت "سهرت الليل" لجورج وسوف، وجورج كلمني ودعمني، وبعد البرنامج بدأت أغني بشكل احترافي، إلى جانب ذلك اتجهت للتمثيل وأخذت ورشاً تمثيلية".



أخبـــار ذات صلة

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 2 يوم

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 4 يوم

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 3 اسبوع

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 اسبوع

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 3 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3396 المؤيدين

2955 المعارضين

2787 المحايدين

محايد لا نعم