2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3647625

مراجعة حملات الـ"أوسكار" بعد ترشيح "مفاجئ" للممثلة أندريا ريسبورو

فن ومشاهير
نشر 2023-01-30 14:53:48
238
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - أعلنت "أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحرّكة"، التي تمنح جوائز الـ"أوسكار"، أمس الجمعة، أنّها ستُراجع حملات الترشيح لجوائز هذا العام، وذلك بعد يوم من تقرير إعلامي أثار تساؤلات بشأن الترشيح المفاجئ للممثلة البريطانية #أندريا ريسبورو.


يوم الثلثاء، تم ترشيح ريسبورو لأفضل ممثلة عن دورها كأم عزباء مدمنة على الكحول في فيلم تو ليزلي (إلى ليزلي) الذي لم يحظَ بكثير من المشاهدة، مِمّا أحدث صدمة لدى النقاد الذين لم يتوقعوا أن تكون ضمن الترشيحات.

ذكر موقع "باك" الإخباري، يوم الخميس، أنّ الترشيح غير المتوقع أثار تساؤلات حول ما إذا كانت حملة قوية لصالح ريسبورو قد انتهكت قواعد الضغط التي وضعتها الأكاديمية.

وأصدرت الأكاديمية بياناً، أمس الجمعة، قالت فيه إنّ المنظمة "تجري مراجعة لإجراءات الحملة حول المرشحين لهذا العام، لضمان عدم انتهاك أي إرشادات". ولم يذكر البيان اسم ريسبورو.

وقال البيان إنّ المراجعة تهدف أيضاً إلى "إعلامنا بما إذا كانت هناك حاجة لتغييرات في المبادئ التوجيهية في عصر جديد من وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل الرقمي".

وتحدّ الأكاديمية من كيفية تواصل الممثلين عن الشركات السينمائية مع الناخبين وما الذي يمكن أن يقولوه في أي اتصال كجزء من حملات الـ"أوسكار" الخاصة بهم.

حصل فيلم (تو ليزلي) على 27 ألف دولار في شباك التذاكر منذ عرضه في أكتوبر تشرين الأول، وفقاً لما ذكره موقع "بوكس أوفيس موغو".

وسيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز الـ"أوسكار" في 12 آذار.



أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 1 يوم

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 1 يوم

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 4 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 3 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3615 المؤيدين

3173 المعارضين

3007 المحايدين

محايد لا نعم