2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3458963

حفيدة إسماعيل ياسين ترد على الساخرين من صورته ببدلة الرقص: حملة ممنهجة ضده

فن ومشاهير
نشر 2022-12-22 10:37:39
245
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

داول ناشطو مواقع #التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورة للنجم المصري الراحل #إسماعيل ياسين، والتي ظهر خلالها مرتدياً #بدلة رقص، وتبين من خلالها أنّه كان في بداية مشواره الفني.

الجمهور سخر من الفنان المصري المُلقب بأبو ضحكة جنان، والذي يُعد من أيقونات الكوميديا في مصر والوطن العربي، فيما انتقد آخرون، متداولي الصورة مؤكدين أنهم يتعمدون الإساءة إلى الراحل.

وعبر تصريحات خاصة ردّت سارة، حفيدة الفنان الراحل، على هذه الحالة الجدليّة، حيث قالت: "أنا لا أعرف ما السر وراء نشر هذه الصورة بين الحين والآخر وما الهدف من وراء ذلك، هذا السؤال أود أن أوجهه للشخص الذي قام بنشر الصورة".

وأضافت: "كل ما أود أن أقوله إنّ جدي بالفعل كان يجسّد شخصيات نسائية وهذا لم يقلل منه إطلاقاً، لأنه كان يُعتبر تحدياً للفنان أن يؤدي هذه الشخصية وتنال إعجاب الجمهور، والدليل على ذلك فيلم "الآنسة حنفي"، الذي ظهر خلاله بشخصية امرأة، وحتى يومنا هذا الفيلم يُعد من أكثر الأعمال الكوميدية نجاحاً وشهرة، وخلال عرضه بصالات العرض كانت الجماهير يتعرضون لحالات إغماء من شدة الضحك على الشخصية".

وتابعت: "هناك العديد من الفنانين الذين جسدوا شخصية امرأة، ولم يتعرضوا لهذه الحملات مثل الراحل، ولكن من المؤكد أنه ليس كل فنان كوميدي يستطيع أن يجسد هذه الشخصية ويقنع بها الجمهور، وأعتقد أن جدي نجح في ذلك".

واختتمت: "في نهاية حديثي أود أن أؤكد أن شعبية ونجومية جدي لن تتأثر بهذه الحملات التشويهية، وجمهوره الحقيقي يدافع عنه وعن اسمه وأتابع ذلك عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي".



أخبـــار ذات صلة

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 2 يوم

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 يوم

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 5 يوم

مؤلف "راس غليص" لبرنامج الموعد: الأردنيون أسهموا بتأسيس السينما المصرية

منذ 6 يوم

ميغان تكشف عن "الإساءة البغيضة" التي تعرضت لها

منذ 2 اسبوع

أمل غربي تطلق " تزعلني " بنغمة رومانسية

منذ 1 شهر


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3271 المؤيدين

2830 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم