2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3642665

ويل سميث عن "صفعة الأوسكار": كانت ليلة مروّعة... فقدتُ أعصابي

فن ومشاهير
نشر 2022-12-01 12:49:27
341
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تحدّث الممثل ويل سميث عن اللحظة الصادمة التي صفع فيها الممثل الكوميدي كريس روك وصرخ في وجهه لسخريته من شعر زوجته في حفل توزيع جوائز الـ"أوسكار" هذا العام، قائلاً "فقدتُ أعصابي"، وإنّه يتفهم عدم استعداد البعض بعد لمشاهدة فيلمه الجديد.

استعاد سميث الواقعة، التي خيّمت على أكبر حفل لجوائز هوليوود في آذار، خلال ظهوره في برنامج تلفزيوني للترويج لفيلمه الجديد (إمانسيبيشن) "عتق".

وبعد ذلك مُنع سميث، الذي فاز بأول جائزة "أوسكار" له كأفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم (كينغ ريتشارد) "الملك ريتشارد" في الحفل، من حضور حفل توزيع جوائز الـ"أوسكار" عشرة أعوام.

وقال سميث: " كانت تلك ليلة مروّعة قدر ما تتخيل. ثمة مشاعر دقيقة وتعقيدات في تلك الليلة. لكن في نهاية اليوم، فقدتُ أعصابي".

وأضاف: "كنت أمر بكثير من الأمور في تلك الليلة… وذلك ليس لتبرير سلوكي على الإطلاق… كان ثمة كثير من الأشياء. كان في ذهني صورة الفتى الصغير الذي شاهد أباه يضرب أمه… كل ذلك قفز أمام عيني في تلك اللحظة. ذلك ليس من أريد أن أكونه".

وفي حفل الـ"أوسكار"، كان روك على المسرح يقدم جائزة حينما سخر من زوجة سميث، جادا بينكيت سميث. ولم يتضح إذا ما كان روك على دراية بأن بينكيت سميث تعاني من حالة مرضية تؤدي إلى تساقط شعرها.

وصعد سميث إلى المسرح وصفع روك. واعتذر الممثل (54 عاماً) على الملأ للممثل الكوميدي ولأكاديمية فنون وعلوم السينما التي توزع جوائز الـ"أوسكار".

وسيُعرض فيلم (إمانسيبيشن) "عتق"، الذي يدور حول رجل يهرب من العبودية، في الشهر المقبل، ما يجعله مؤهَّلاً للترشح للـ"أوسكار" عام 2023.

وفي لقاء صحافي منفصل مع محطة "فوكس 5" التلفزيونية، قال سميث إنّه "سيتفهّم تماماً" إن كان البعض غير مستعدين لمشاهدته في فيلم جديد.



أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 15 ساعة

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 15 ساعة

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 3 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3588 المؤيدين

3144 المعارضين

2977 المحايدين

محايد لا نعم