2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3646934

بعد زواجه... نجم "ذا فويس كيدز" أمير عموري لـ"النهار": لم أفعل شيئاً سوى إكمال نصف ديني

فن ومشاهير
نشر 2022-11-30 10:35:46
314
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - أعرب نجم "#ذا فويس كيدز" النجم السوري الشاب #أمير عموري، عن سعادته بحالة الجدل، التي سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أنّ أعلن منذ أيام، دخوله القفص الذهبي.


وقال عموري، في تصريحات خاصّة عبر "النهار": "تصدّري الترند عبر منصات التواصل بخبر زفافي، أسعدني للغاية ولم أكن أتوقعه إطلاقاً، بل فوجئت بكل هذا التفاعل".

وأضاف: "تابعت بكل تأكيد تعليقات الجمهور ولمست بشكل عام محبّتهم لي ولشخصي ولأخباري، ورغم وجود تعليقات سلبيّة ساخرة بنسبة قليلة، لكنّني لست منزعجاً لأنني لم أفعل شيئاً سوى أنني أكملت نصف ديني وسعيد بذلك".

وتابع: "كانت هناك تعليقات سلبيّة لا تتعدّى الـ5 بالمئة، وجاءت كلّها حول أنّهم كانوا كباراً وأنا صغير، ولكن أرد عليهم بأنني كنت في الثانية عشرة، عندما صورت ذا فويس كيدز عام 2015 وتم عرضه عام 2016، حالياً عمري 21 عاماً وقليل من الشباب يقبلون على خطوة ال#زواج، والحمد لله أهلي والجميع دعموني فيها، وأود أن أشكر من خلال "النهار" كل الجمهور وأقول لهم "بحبكم كتير وبمحبتكم بكبر".

وكان عموري قد شارك بعض الصور من زفافه على "إنستغرام" وعلّق عليها: "رزقني الله بِك... وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي، ما في مبروك يا حبايبي".

وتلقّى الجمهور الخبر بصدمة كبيرة، حيث تداولوا صوره وهو فتى أثناء مشاركته في برنامج المواهب، معربين عن اندهاشهم من مرور الأيام والسنوات بشكل سريع.

ويُعد أمير عموري أحد المواهب التي تم اكتشافها في برنامج ذا فويس كيدز عام 2016، وكان يبلغ من العمر في ذلك الوقت 11 عاماً، وكان من ضمن فريق الفنّان تامر حسني.

واستطاع الوصول إلى مراحل المنافسة النهائية، وكان من الأصوات القويّة في البرنامج وحظي بمحبّة وجمهور كبير من كل أنحاء الوطن العربي.



أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 1 يوم

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 1 يوم

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 4 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 3 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3611 المؤيدين

3169 المعارضين

3003 المحايدين

محايد لا نعم