2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3651765

شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال قرب رام الله

فلسطين
نشر 2022-11-06 09:52:51
224
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -  استُشهد فلسطيني، قرب قرية سنجل في محيط رام الله في الضفة الغربية المحتلة، السبت، بعد إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأصيب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، في مواجهات اندلعت عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، بأن عشرات الطلبة من جامعة بيرزيت وصلوا إلى مدخل مدينة البيرة الشمالي، بعد مشاركتهم في جنازة رمزية للشهيد الطالب عامر حلبية (20 عاما) الذي استشهد يوم الخميس الماضي، نظمتها الحركة الطلابية في الجامعة.

وأضافت الوكالة، أن مواجهات اندلعت بالمكان، أطلق خلالها جنود الاحتلال الأعيرة النارية، والغاز المسيل للدموع تجاه الطلبة، ما أدى إلى إصابة أحدهم بالرصاص في قدمه، إلى جانب العشرات بالاختناق.

أصيب فلسطيني بالرصاص الحي، والعشرات بحالات اختناق، وبالرصاص المغلف بالمطاط، مساء السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط جامعة القدس في بلدة أبو ديس شرقيّ القدس المحتلة.

وقال شهود عيان، إن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في محيط الجامعة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الغاز السام تجاه الطلبة والمواطنين وسياراتهم، وتجاه المنازل القريبة، ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص الحي، و12 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و36 بالاختناق، وواحد بكسر، و11 إصابة بالحروق.

كما اندلعت النيران، في الأشجار المحيطة بجامعة القدس، جراء قنابل الغاز التي أطلقها جنود الاحتلال.

وأفاد شهود عيان، بأن جنود الاحتلال تعمدوا إلقاء القنابل الحارقة في الحرش المحاذي لحرم الجامعة ما أدى إلى اشتعال النيران في الأشجار والحدائق الخاصة بالجامعة.



أخبـــار ذات صلة

8 شهداء إثر قصف إسرائيلي لفلسطينيين غرب غزة

منذ 12 ساعة

الإحصاء الفلسطيني: 1.1 مليون فلسطيني في رفح الإحصاء الفلسطيني: قرابة 50.017 فردا كثافة السكان في رفح لكل كم2

منذ 12 ساعة

حماس: جادون في الإفراج عن المحتجزين ضمن توافق ومفاوضات جادة

منذ 14 ساعة

الأردن يدين السماح للمستوطنين باقتحام المسجد الأقصى

منذ 18 ساعة

التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن

منذ 18 ساعة

الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها

منذ 18 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3648 المؤيدين

3306 المعارضين

3041 المحايدين

محايد لا نعم