2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3653291

مدير عام مؤسسة التدريب المهني يتفقد سير العملية التدريبية في معهدي الطفيلة

هنا وهناك
نشر 2022-09-15 16:36:48
130
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تفقد مدير عام مؤسّسة التدريب المهني المهندس أحمد مفلح الغرايبة سير العملية التدريبية في معهدي التدريب المهني في الطفيلة للذكور والإناث، والتقى بالمتدربين والمتدربات الجدد بمناسبة بدء العام التدريبي الجديد.

وقدم مدير المعهد المهندس محمد الشرايدة بحضور مدير إقليم الجنوب للتدريب المهني المهندس غالب العدينات، شرحا عن التخصصات والبرامج التدريبية المطروحة واعداد المتدربين ومدى توفر التسهيلات التدريبية وخطط المعهد للعام القادم .

وقال المهندس الغرايبة إن مؤسسة التدريب المهني ماضية بتطوير منظومتها التدريبية بما يتوافق مع التكنولوجيا الحديثة، ومهارات المستقبل المطلوبة في سوق العمل، مشيراً لاهتمام المؤسسة في تطوير البرامج والعمل على تقديم التدريب النوعي للمتدربين وفق أفضل الممارسات العالمية، وتوفير التسهيلات التدريبية اللازمة للتدريب في المحافظات كافة.

وأكد على أهمية تعزيز الشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسّسات المجتمع المدني لدعم وتطوير معاهد المؤسّسة وبرامجها بما يتوافق التكنولوجيا الحديثة والمهارات المطلوبة في سوق العمل، مشيراً إلى أن المؤسّسة حريصة على استحداث مشاغل جديدة وتعيين مدربين جدد حسب الأنظمة والتعليمات المعمول بها، وإتاحة العمل الصباحي والمسائي للمعاهد التي عليها إقبال كبير لتوفير البرامج التدريبية للشباب والشابات في جميع محافظات المملكة.

وبين الغرايبة أن المؤسسة تسعى لتطوير برامج جديدة تتناسب مع احتياجات سوق العمل، والاستفادة من أفضل الممارسات العالمية لتقديم الخدمات النوعية المطلوبة لهم مثل برامج التسويق الرقمي،والتصميم، والترجمة، وكتابة المحتوى الفني والسيناريو، وغيرها.

وتجول والفريق الزائر من المؤسسة في المشاغل التدريبية في المعهد ورحب بالمتدربين الجدد وأشاد بالجهود المبذولة لتمكين الشباب والشابات الملتحقين بالبرامج التدريبية وتقديم المهارات المطلوبة لهم.



أخبـــار ذات صلة

تقرير الإنجازات يحدد أولويات رؤية التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي

منذ 2 ساعة

وزير الداخلية: أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

منذ 19 ساعة

وفاة 3 أشخاص بحادث تدهور في وادي موسى

منذ 1 يوم

ضبط وردم 30 بئرا مخالفة تزود منشآت سياحية وشاليهات بالبحر الميت بالمياه بطريقة مخالفة

منذ 2 يوم

منتدى اقتصادي أردني عراقي للشراكات المالية والصناعية والتجارية الشهر المقبل

منذ 2 يوم

مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان يعزي عشيرة النسور

منذ 2 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3655 المؤيدين

3312 المعارضين

3048 المحايدين

محايد لا نعم