2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6423588

الملك يعزي خادم الحرمين وولي العهد السعودي بضحايا حادث سقوط مروحية تابعة لأرامكو

محليات
نشر 2026-06-28 22:41:16
1595
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

بعث جلالة الملك عبدﷲ الثاني برقية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبر فيها عن تعزيته بضحايا حادث سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية برأس تنورة.

وأعرب جلالته في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أصدق مشاعر المواساة بهذا المصاب الأليم، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويلهم خادم الحرمين الشريفين وأسرهم والشعب السعودي الشقيق جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث جلالة الملك برقية مماثلة إلى سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية.



أخبـــار ذات صلة

الملك يعزي خادم الحرمين وولي العهد السعودي بضحايا حادث سقوط مروحية تابعة لأرامكو

منذ 1 ساعة

الدفاع المدني ينقذ شابا سقط من درج بوسط البلد

منذ 4 ساعة

فريق الإنقاذ الأردني يبدأ عمليات البحث والإغاثة في فنزويلا

منذ 6 ساعة

أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي

منذ 11 ساعة

وفاة أيقونة السينما التركية قادر إنانير

منذ 16 ساعة

بعد انتصار براد بيت.. أنجلينا جولي تترقب حسم النزاع القضائي

منذ 16 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36292 المؤيدين

36411 المعارضين

36015 المحايدين

محايد لا نعم