2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6422406

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

محليات
نشر 2026-06-27 22:40:51
1910
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس.

وبحث اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن و الولايات المتحدة وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.



أخبـــار ذات صلة

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

منذ 1 ساعة

إرشادات للجماهير الأردنية في الولايات المتحدة بخصوص مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 5 ساعة

بحضور شخصيات رسمية ونيابية.. العورتاني يحتفي بافتتاح مطعم "أهل الدار"

منذ 5 ساعة

عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي

منذ 6 ساعة

انهيار جزئي لسقف منزل يُصيب شخصًا في بني كنانة

منذ 9 ساعة

الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 11 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36255 المؤيدين

36364 المعارضين

35980 المحايدين

محايد لا نعم