2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6416997

البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى

محليات
نشر 2026-06-23 11:12:02
2024
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

بحث مدير مديرية بريد إقليم الشمال عمر طبيشات، مع مدير مستشفى الأميرة بسمة التعليمي وليد الحلبي والكادر الطبي، سبل تعزيز التعاون المشترك وتفعيل خدمة توصيل الأدوية، وخصوصا أدوية الأمراض المزمنة والمتكررة، من خلال البريد الأردني.

وجرى خلال اللقاء تأكيد أهمية هذه الخدمة في التسهيل على المرضى، وتقليل الحاجة إلى مراجعة المستشفى بشكل متكرر لاستلام الأدوية، بما يساهم في تخفيف الضغط على العيادات الخارجية و الصيدلية، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما تم بحث إمكانية تخصيص كاونتر للبريد الأردني في موقع مناسب داخل المستشفى، لتقديم الدعم والإرشاد للمرضى، ومساعدتهم في التعرف على آلية طلب الأدوية من خلال تطبيق "حكيمي"، وبالتنسيق مع كوادر المستشفى، بما يضمن وصول الخدمة إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين.

وأكد الحلبي أهمية التعاون المؤسسي في تطوير الخدمات المقدمة للمرضى، حيث تم اختيار فريق من المستشفى للإشراف والتنسيق والمتابعة مع البريد الأردني، بهدف وضع آلية عمل واضحة والبدء بخطوات عملية لتفعيل المبادرة.

وفي نهاية اللقاء، قدم طبيشات، هدية تذكارية لمدير المستشفى، تمثلت بإصدار مميز من الطوابع البريدية، تعبيرا عن اعتزاز البريد الأردني وتقديره للخدمات الجليلة التي يقدمها مستشفى الأميرة بسمة التعليمي للمواطنين، ودوره المهم في خدمة أبناء محافظة إربد والشمال.



أخبـــار ذات صلة

البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى

منذ 1 ساعة

بعد وفاتها المفاجئة.. أسرة سهام جلال تطالب بالتحقيق في ملابسات الرحيل

منذ 4 ساعة

زوجة ويجز تنفجر غضبا وتلجأ للقانون

منذ 4 ساعة

«إسمك بالعلالي» .. دويتو لمنتصر حبيب وينال المصري يهتف باسم النشامى

منذ 4 ساعة

الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك

منذ 15 ساعة

استحداث آلية جديدة لتمكين العمالة الوافدة من صرف مستحقاتها عند مغادرة البلاد نهائيا

منذ 18 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36023 المؤيدين

36126 المعارضين

35754 المحايدين

محايد لا نعم