2026-06-22     عدد زوار الموقع: 6416100

موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتغلقه على نفسها.. والأمن يتدخل

محليات
نشر 2026-06-22 17:04:04
2027
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - صرّح مصدر أمني بأن موظفة في وزارة السياحة أقدمت اليوم على الدخول إلى مكتب الوزير أثناء عدم وجوده، بعد أن قامت بالتهجم على موظفي المكتب، وأغلقت المكتب على نفسها ورفضت مغادرته رغم الطلبات المتكررة الموجهة إليها، وذلك على خلفية مطالبات تخضع للأنظمة والتعليمات المعمول بها.

وأضاف المصدر أنه تم استدعاء كوادر الأمن العام للتعامل مع الحادثة، حيث جرى إخراج الموظفة وفق الأصول القانونية، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها، وإحالتها إلى الحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى القانوني المناسب.



أخبـــار ذات صلة

موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتغلقه على نفسها.. والأمن يتدخل

منذ 1 ساعة

وزير العمل يقرر زيادة دعم مشاريع خريجي التدريب المهني بمليون دينار إضافي

منذ 1 ساعة

وفاة وإصابة 6 أشخاص بتدهور مركبة على الطريق الملوكي في الكرك

منذ 1 ساعة

جامعة الشرق الأوسط وشركة رؤية عمّان توقعان اتفاقية تعاون لبناء مسارات وشراكات فريدة

منذ 2 ساعة

أمانة عمّان توفر حافلات نقل مجانية لحضور فاعليات مشاهدة مباراة النشامى

منذ 3 ساعة

Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك تفاصيل الخبر ( قبل صورة الإعلان ) Normal text BoldItalicUnderlineSmall تفاصيل الخبر ( بعد صورة الإعلان ) Normal text BoldItalicUnderlineSmall صور أخرى للخبر عدد الصور المسموح تحميلها مرة واحدة: 20 صورة عدد أيام التغعيلعدد المشاهدينتاريخ النشر رابط الفيديو في اليوتيوب ( إن وجد ) تصنيف الخبرخيارات أخرى محليات فلسطين عربي دولي اقتصاد رياضة صحة و جمال هنا وهناك تكنولوجيا الأرشيف علوم وجامعات فن ومشاهير مناسبات تحت القبه عرض في آخر الاخبار خبر عاجل السماح بالتعليقات إلغاء © 2026 جميع الحقوق محفوظة لموقع اللحظة الإخباري

منذ 5 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

35992 المؤيدين

36093 المعارضين

35720 المحايدين

محايد لا نعم