2022-01-19     عدد زوار الموقع: 1124486

الأهلي يستضيف الجليل بانطلاقة مباريات إياب «سلة الممتاز»

رياضة
نشر 2022-01-13 05:55:46
عدد المشاهدات: 1400
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - تنطلق اليوم الخميس، اولى مباريات مرحلة الاياب من بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة لحساب الجولة السادسة، حيث تقام مباراة وحيدة تجمع فريق الاهلي الذي يستضيف نظيره الجليل عند الساعة السادسة مساء، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وتستكمل مباريات الجولة السادسة، يوم غد الجمعة، حين يلتقي فريق الوحدات مع كفريوبا عند الساعة الخامسة مساء في نفس المكان ، والذي يشهد الساعة السابعة ليلاً لقاء الجبيهة مع الارثوذكسي.
ويتصدر الوحدات لائحة الترتيب العام  برصيد (9 نقاط) حيث يتفوق بـ (+ 126)، عن الاهلي الذي يتقدم ثانياً بفارق (+ 78) عن الارثوذكسي الثالث بـ (+ 60)، والفرق تتساوى بعدد الانتصارات حيث حققت الفوز في (4 مواجهات)، كما ان في سجل كل طرف منها (خسارة وحيدة).
وفي المركز الرابع جاء كفريوبا برصيد (7 نقاط) بفارق (- 80) والذي حقق في مشوار الذهاب فوزين مقابل (3 هزائم) ، وبرصيد (6 نقاط) حل الجبيهة بالمرتبة الخامسة بـ (- 26) حيث تمكن من تسجيل فوز وحيد بينما خسر (4 مواجهات)، بينما يتذيل الجليل لائحة الترتيب بسجل خال من الانتصارات وبدون اي فوز وبرصد (5 نقاط) وبـ (- 159).
الأهلي × الجليل
 يشكل محترف الأهلي  شاكيل توماس إضافة نوعية في صفوف الفريق، والذي اظهر انسجام واضحاً مع بقية رفاقه محمد حسونة وأحمد حمارشة وأحمد عبيد، الى جانب المتألق يوسف العوضي وجوردان الدسوقي.
على الجهة الأخرى يدرك الجليل صعوبة المهمة، حيث سيحاول ان يبذل قصارى ان يقدم عرضاً لائقاً عبر الاعتماد على التحركات المؤثرة التي يقودها خلدون ابو رقية الى جانب نبيل أبو الشريخ منير ادعيس وابراهيم الحمايدة، صهيب العابد.



أخبـــار ذات صلة

الصين تلغي خطط بيع التذاكر لجماهير أولمبياد بكين 2022

منذ 1 يوم

ديوكوفيتش يصل الى صربيا غداة ترحيله من أستراليا

منذ 1 يوم

إصابة شفيع بفيروس كورونا

منذ 2 يوم

الوحدات يواجه السد القطري والفيصلي السعودي في أبطال آسيا

منذ 2 يوم

اتحاد السلة يغرم الوحدات وينذر جمهوره

منذ 3 يوم

إصابات بكورونا في صفوف منتخب الناشئات لكرة القدم

منذ 4 يوم

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

15940 المؤيدين

8911 المعارضين

7002 المحايدين

محايد لا نعم