2022-01-19     عدد زوار الموقع: 1124595

أجواء باردة اليوم وحالة عدم استقرار غدا

محليات
نشر 2022-01-08 08:53:24
عدد المشاهدات: 1282
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تكون الأجواء اليوم السبت باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء يوم غدٍ الأحد، باردة نسبياً أثناء النهار في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع وجود غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتدريجياً مع ساعات الليل تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي.

وتتكاثر كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتهطل زخات متفرقة من المطر في جنوب المملكة بما فيها مدينة العقبة ويحتمل أن تكون غزيرة أحياناً مصحوبة بالرعد وزخات من البرد، ومع ساعات الليل المتأخرة يتوقع أن تمتد الهطولات الى مناطق متفرقة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول ليلاً إلى غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

ويطرأ بعد غد الإثنين انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً، وباردة في أغلب مناطق المملكة، مع بقاء الفرصة في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات من المطر في شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الاجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 17 – 7 درجة مئوية، غرب عمان 16 – 5، المرتفعات الشمالية 16 – 6، مرتفعات الشراة 15 – 4، مناطق البادية 20 – 5، مناطق السهول 18 – 8، الاغوار الشمالية 22 – 10، الأغوار الجنوبية 24 – 13، البحر الميت 23 – 12، وفي خليج العقبة 24 – 12 درجة مئوية. –



أخبـــار ذات صلة

الأمانة: جميع الطرق سالكة.. وقد نلجأ إلى إغلاق جسور

منذ 38 دقيقة

استمرار الزخات الثلجية على المرتفعات حتى فجر الخميس

منذ 56 دقيقة

الملك يؤكد ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية

منذ 1 ساعة

إجراءات لدخول جامعة العلوم الإسلامية وامتحاناتها

منذ 1 ساعة

القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الوكيل/1 محمد حامد المشاقبة

منذ 3 ساعة

مجلس الوزراء يناقش عطلة الخميس وتأجيل دوام المدارس

منذ 3 ساعة

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

15941 المؤيدين

8912 المعارضين

7003 المحايدين

محايد لا نعم