2022-01-21     عدد زوار الموقع: 1129534

الأرصاد”: استمرار هطول الأمطار حتى الثلاثاء

محليات
نشر 2022-01-01 23:02:43
عدد المشاهدات: 1784
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

يشهد الأردن، الأحد، تساقط زخات متقطعة من الأمطار وعلى فترات في مناطق مختلفة، ويستمر هطول زخات من المطر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

ويصبح الأردن تحت تأثير كتلة هوائية باردة ورطبة، وتسجل درجات الحرارة أقل من معدلاتها العامة بقليل؛ والأجواء باردة، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع تساقط زخات متقطعة من الأمطار وعلى فترات في مناطق مختلفة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة تكون الأجواء لطيفة الحرارة وغائمة جزئياً مع احتمال هطول زخات متفرقة من المطر، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولاً للمطر، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

والإثنين، تسود أجواء باردة، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع تساقط زخات متقطعة من الأمطار أثناء النهار على فترات في الأجزاء الغربية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر أثناء النهار.

وفي الثلاثاء، تستمر الأجواء باردة وغائمة جزئياً، ويتوقع في ساعات المساء والليل هطول زخات من المطر في المناطق الشمالية وأجزاء من المناطق الوسطى، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

والأربعاء تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشطأحياناً.



أخبـــار ذات صلة

56 % من إصابات كورونا الأسبوعية أقل من 34 عاما

منذ 1 دقيقة

خارجية النواب” تدين الهجوم الإرهابي بديالى العراقية

منذ 1 ساعة

التربية”: نتائج التوجيهي بين 10 – 12 شباط المقبل

منذ 1 ساعة

عاجــــــــــــل ‏6 وفيات و6309 إصابات و16,9% نسبة إيجابية الفحوصات

منذ 3 ساعة

الأردن على موعد مع منخفض قطبي جديد الأسبوع القادم

منذ 3 ساعة

الأردن يدين الهجوم الإرهابي على سرية عراقية

منذ 5 ساعة

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

16014 المؤيدين

8916 المعارضين

7008 المحايدين

محايد لا نعم