2021-03-02     عدد زوار الموقع: 455124

"إعلام اليرموك" تطلق أعمالا إعلامية بمناسبة مئوية الدولة

علوم وجامعات
نشر 2021-01-25 11:34:41
عدد المشاهدات: 2037
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 احتفاء بمئوية الدولة الأردنية، أطلقت كلية الإعلام في جامعة اليرموك أعمالا إعلامية أنتجتها الكلية مؤخرا وتسلط الضوء على الإنجازات التي تحققت في الدولة الأردنية على مدار 100 عام من تأسيسها.

وقال عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات إن الأعمال، التي أنجزها طلبة كلية الإعلام وأشرف عليها زملاء في الكلية، رصدت أبرز المنجزات التي شهدتها المملكة منذ أن أنشئت كإمارة عام 1921، مبينا أن الأعمال كانت بأشكال فنية متعددة ما بين تقارير مصورة، وفيديوغرافيك، و انفوغرافيك تتبعت جميعها مجالات متنوعة كان لها الأثر الكبير في مسيرة الأردن المعطاءة.

ولفت الطاهات إلى أن الأعمال المنجزة تناولت المنجزات التي تحققت في مسيرة التعليم، الصحة، الإعلام، الأمن العام والجيش، التنوع الثقافي في الأردن، عادات الاردنيين ومورثهم، مراحل الحكم الهاشمي للمملكة، و علاقة الهاشميين بفلسطين، اضافة الى موضوعات اخرى تتعلق بقطاعات اقتصادية وثقافية ومجتمعية.

واعتبر إنتاج الكلية لهذه الأعمال ضمن خطة ادارة جامعة اليرموك لللاحتفال بمئوية الدولة الاردنية عبر انشطة وفعاليات مختلفة ومتنوعه و تنبع من مدى حرص الكلية وجامعة اليرموك على أداء واجبها تجاه الوطن والمجتمع وبخاصة في المناسبات الوطنية المهمة، مشددا على الدور الذي تضطلع به كلية الإعلام في التركيز على المنجزات الوطنية التي تم بناؤها منذ قيام الدولة الأردنية، إلى جانب تعريف الجمهور بتلك الإنجازات التي تعد مفخرة لكل أردنية و أردني.

ووجه الطاهات شكره لكافة المؤسسات والجهات الرسمية التي أبدت تعاونها الكبير في إعداد وتوفير المادة العلمية والصحفية في المجالات المختلفة الأمر الذي ساهم بشكل كبير في إعداد محتوى إعلامي يليق بهذه المناسبة العظيمة.

وأكد الطاهات أن الأعمال المنجزة سيتم بثها على قناة الكلية الرسمية في موقع يوتيوب، وعلى صفحات التواصل الاجتماعي للكلية، لما لهذه الوسائل من أهمية في ومتابعة من قبل الجماهير.




أخبـــار ذات صلة

النعيمي يوعز بتخفيف الواجبات المنزلية

منذ 2 ساعة

نواب: التعليم عن بُعد ترك آثاراً نفسية على الطلبة

منذ 8 ساعة

إحالة إعلانات مضرّة بالعملية التعليمية للمدعي العام تواصل الحملة ضد أي نشاطات أو أعمال تضر بالعملية التعليمية في مؤسسات التعليم العالي

منذ 9 ساعة

تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة

منذ 3 يوم

التربية تعلن عن آلية دوام المعلمين

منذ 6 يوم

استمرار تعليق عودة الدفعة الثانية من طلبة المدارس

منذ 1 اسبوع

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

5539 المؤيدين

6697 المعارضين

4434 المحايدين

محايد لا نعم