2024-07-17     عدد زوار الموقع: 4192001

استمرار فعاليات المسابقة الدولية آرميثون 2024 لليوم الثاني

مناسبات
نشر 2024-07-01 23:13:46
2023
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تستمر لليوم الثاني على التوالي، فعاليات المسابقة الدولية آرميثون 2024، بنسختها الثانية، والمتخصصة للجيوش والأجهزة الأمنية في مجالات الأمن السيبراني والتشفير، في فندق الإنتركونتينينتال/ عمّان، بمشاركة 20 فريقاً من 13 دولة، وبتنظيم من المركز الأردني للتصميم والتطوير (جودبي).

واشتملت فعاليات المسابقة، على 4 جلسات حوارية بين المتسابقين والخبراء والمختصين وأصحاب القرار المعنيين في مجال الأمن السيبراني والتشفير، تم تقديمها من خلال 4 محاور رئيسية متخصصة بالأمن السيبراني ودمجه بالذكاء الاصطناعي، التحقيقات الرقمية والذكاء الاصطناعي، الدمج بين الطائرات المسيرة ومضاداتها والأمن السيبراني، ومحور متخصص بالبنية التحتية الحرجة.

يشار إلى أن مسابقة آرميثون 2024 تقام على مدار ثلاثة أيام، وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمتخصصة بمجال الأمن السيبراني والتشفير، تضمنت تحديات في مجالات جمع المعلومات عبر منصات التواصل الاجتماعي، التحقيقات الرقمية وإيجاد حلولها، تشفير البيانات، إضافةً إلى تطبيقات عملية للطائرات المسيرة وأنظمة تشغيلها، وتحديات الحوسبة السحابية.

وعلى هامش المسابقة، كرّم رئيس اللجنة التوجيهية العليا للمسابقة، مدير عام المركز الأردني للتصميم والتطوير "جودبي"، الجهات الداعمة والراعية للمسابقة، والمتحدثين المحليين والخارجيين.



أخبـــار ذات صلة

إطلاق برنامج المصابين العسكريين لدعم السياحة بحضور الأمير مرعد

منذ 1 يوم

مدير الأمن العام يفتتح مركز بناء قدرات النوع الاجتماعي في أكاديمية الشرطة الملكية، ويزور إدارة البحث الجنائي

منذ 1 يوم

3700 طالب وطالبة التحقوا بمراكز تحفيظ القرآن في الكورة

منذ 2 يوم

تخريج دورة مدربي الطيران في كلية الملك حسين الجوية

منذ 2 يوم

“أوقاف الزرقاء” تقيم مسابقة لحفظ القرآن الكريم

منذ 3 يوم

إغلاق حدائق الحسين الخميس استعدادا لمهرجان صيف عمان

منذ 1 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

4679 المؤيدين

4306 المعارضين

4303 المحايدين

محايد لا نعم