2026-06-27     عدد زوار الموقع: 6421186

جيش الاحتلال يعلن مقتل 4 من جنوده بمعارك جنوب غزة

فلسطين
نشر 2024-06-11 09:47:38
2324
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، عن مقتل 4 جنود في معارك جنوب قطاع غزة.

وجاء في بيان صادر عن الجيش أن الجنود "قتلوا خلال معارك جنوب غزة" الاثنين، بدون كشف تفاصيل حول ظروف مقتلهم.

ووفقا لوسائل إعلام إسرائيلية، قالت إنه قتل ضابط و3 جنود في انفجار عبوة ناسفة أدت إلى انهيار مبنى.



أخبـــار ذات صلة

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

منذ 4 يوم

إعلام إسرائيلي: نتنياهو وكاتس يوجهان بوقف إطلاق النار في لبنان

منذ 6 يوم

16 شهيدا في غارات إسرائيلية على منطقة النبطية في جنوب لبنان

منذ 6 يوم

شهيدان وجرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان

منذ 1 اسبوع

مستوطنون يحرقون مزارع ومركبات بالضفة تزامنا مع اقتحامات لجيش الاحتلال

منذ 1 اسبوع

فرنسا تفرض عقوبات على متورطين بالعنف في الضفة الغربية وتحظر دخول سموتريتش

منذ 2 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36171 المؤيدين

36275 المعارضين

35894 المحايدين

محايد لا نعم