2024-07-27     عدد زوار الموقع: 4252930

إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الشمالية

هنا وهناك
نشر 2024-05-14 14:00:50
2130
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أزالت سلطة وادي الأردن، الثلاثاء، اعتداءات جديدة على مياه قناة الملك عبد الله في منطقة أبو سيدو بلواء الأغوار الشمالية، ضمن حملتها للمحافظة على المصادر المائية.

وقال السلطة في بيان لها إن إدارة مصادر المياه في الأغوار الشمالية والوسطى، ومديرية اعتداءات شمال البحر الميت، وبالتعاون مع شرطة غرب إربد والإدارة الملكية لحماية البيئة، أزالت الاعتداءات استمرارا لحملتها الهادفة إلى وقف الاعتداءات على القناة، وسحب المياه بطريقة غير مشروعة وتقليل الفاقد، لتأمين المزارعين بحقوق وحداتهم الزراعية من المياه بعدالة.

وأضافت السلطة أن الحملة أسفرت عن إزالة "خراطيم" بأقطار وأطوال مختلفة تستخدم لسحب المياه بطريقة غير مشروعة لري وحدات زراعية لها أجهزة ري، بالإضافة إلى أراض خارج المشروع الزراعي، مشيرة إلى أنه ستتخذ الإجراءات الإدارية القانونية بحق المخالفين حسب الأصول.




أخبـــار ذات صلة

الفريق العسكري الأردني يتسلق عاشر أعلى جبل في العالم الفريق العسكري الأردني يحقق إنجازاً عالمياً في تسلق جبل إلبروس الروسي

منذ 3 ساعة

إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر

منذ 15 ساعة

وفاة أربعيني بتدهور مركبة في الأغوار الشمالية

منذ 1 يوم

غوتيريش يحذر من أن البشرية ضحية "وباء من الحرارة الشديدة" غوتيريش يحض قادة دول العالم على "الالتزام بالتخلص التدريجي من الوقود الأحفوري والانتقال إلى مصادر الطاقة المتجددة"

منذ 1 يوم

غرق ناقلة محملة بـ1.4 مليون لتر نفط قبالة مانيلا

منذ 1 يوم

وفاة وإصابات بحادث تصادم مركبة شحن وحافلة متوسطة على طريق العدسية

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

4766 المؤيدين

4389 المعارضين

4391 المحايدين

محايد لا نعم