2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3651037

أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن

محليات
نشر 2024-04-24 16:21:43
1926
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أعلنت أورنج الأردن عن تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية المبرمة مع شركة أوريدو فلسطين وذلك بهدف تعزيز خدمات الاتصالات الدوليةوالتجوال الدولي المقدمة للزبائن في الأردن وفلسطين.

وتندرج هذه الخطوة ضمن الشراكة الاستراتيجية الممتدة التي تجمع الطرفين، حيث وقع الاتفاقية عن أورنج الأردن الرئيس التنفيذي فيليب منصور وعن شركة أوريدو فلسطين رئيسها التنفيذي الدكتور سامر فارس.

وستتيح الاتفاقية الفرصة للزبائن في الأردن وفلسطين ليحظوا بخدمات الاتصالات الدولية والتجوال الدولي بأعلى جودة وبأسعار مخفضة ومنافسة،في إطار حرص الطرفين على تحسين تجربة الزبائن عبر مواكبة أحدث التقنيات والاتجاهات التكنولوجية العالمية.

وسيستفيد زبائن أوريدو فلسطين في الأردن من خدمات الجيل الخامس وLTE بهدف تمكينهم من البقاء على اتصال مع أحبتهم وتقديم تجربة اتصالات مميزة لهم على جميع المستويات.

وحول هذه الخطوة الهامة التي تصب في رؤية أورنج الأردن الهادفة إلى أن تكون دائماً مع زبائنها أشاد منصور بأهمية العمل المشترك في قطاع الاتصالات والذي يقود الخدمات المقدمة للأفراد إلى مستويات جديدة من التميز، فضلاً عن الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الزبائن والذي يقع في جوهر رسالة شركات الاتصالات المختلفة.

ومن جهته أثنى الدكتور فارس على الدور الذي تلعبه أورنج الأردن في تقديم خدمات حديثة تواكب التطور العالمي للمشترك الأردني، وأوضح أن هذه العلاقة الاستراتيجية التي تربط الشركتين من شأنها أن تسهم في تقديم خدمات مميزة لمشتركي أوريدو فلسطين خلال زيارتهم إلى الأردن أو العبور منها إلى العالم، كما تتيح الفرصة أمام مشتركي أورنج للتواصل مع أهلهم في فلسطين بأسعار تفضيلية وجودة عالية.

ومن الجدير بالذكر أن أورنج الأردن ومن خلال شراكتها مع أوريدو فلسطينتطلق عروضاً متواصلة ودقائق مجانية للأهل في فلسطين لتمكينهم من البقاء على اتصال مع أحبتهم.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

- انتهى –



أخبـــار ذات صلة

مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال

منذ 13 ساعة

مليون دينار.. القضاء يوقف "غاسل أموال" اختلسها من مركز طبي

منذ 13 ساعة

“مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

منذ 14 ساعة

“الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية”: موقف عروبي أصيل لقطر في دعم فلسطين

منذ 15 ساعة

الملكية الأردنية تخطط لإدخال طائرات صديقة للبيئة الملكية الأردنية تؤكد التزامها بالحد من تأثير عمليات الطيران على البيئة

منذ 15 ساعة

توقيف محكوم “غاسل أموال” اختلس بقيمة مليون دينار

منذ 15 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3643 المؤيدين

3300 المعارضين

3034 المحايدين

محايد لا نعم