2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3649706

صندوق المعونة يؤكد أهمية حوكمة تقديم المساعدات للأسر المستحقة

محليات
نشر 2024-04-18 16:59:29
1979
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أكّدت مديرة صندوق المعونة، رئيسة محور كرامة، ختام شنيكات، أهمية حوكمة تقديم المساعدات للأسر المستحقة، ما يوسع شمول الأسر الفقيرة والمحتاجة، وتقديم المساعدات بشفافية وعدالة.

وبينت شنيكات خلال اجتماع اللجنة الفنية لمحور "كرامة" المنبثق عن الاستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية" الخميس، أهمية تكامل وتوحيد البيانات عن الأسر المستحقة للخدمات الاجتماعية، وإيجاد تعريف واضح للمساعدة الاجتماعية والتوافق عليها بين جميع المعنيين بتقديمها.

وتناول ضباط ارتباط الفريق الفني سير العمل في محور "كرامة" المساعدة الاجتماعية المستهدفة، والأولويات والتحديات والتطلعات والتوصيات والملاحظات المرتبطة بهذا المحور من خلال النقاش والحوار وتبادل الرأي بين أعضاء هذا المحور.

وحضر الاجتماع الذي جرى في مبنى الصندوق، أعضاء الفريق وضباط ارتباط الفريق الفني في وزارات التنمية الاجتماعية، والشباب، والعمل، والنقل، والزراعة، والبنك الدولي ومؤسسة الضمان الاجتماعي والإحصاءات العامة والمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، ومركز الفينيق للدراسات الاقتصادية والمعلوماتية واللجنة الوطنية لشؤون المرأة، إضافة لصندوق المعونة الوطنية.



أخبـــار ذات صلة

مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال

منذ 8 ساعة

مليون دينار.. القضاء يوقف "غاسل أموال" اختلسها من مركز طبي

منذ 9 ساعة

“مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

منذ 10 ساعة

“الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية”: موقف عروبي أصيل لقطر في دعم فلسطين

منذ 11 ساعة

الملكية الأردنية تخطط لإدخال طائرات صديقة للبيئة الملكية الأردنية تؤكد التزامها بالحد من تأثير عمليات الطيران على البيئة

منذ 11 ساعة

توقيف محكوم “غاسل أموال” اختلس بقيمة مليون دينار

منذ 11 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3630 المؤيدين

3288 المعارضين

3022 المحايدين

محايد لا نعم