2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3653340

6 نجوم يضمنون تمثيل الأردن في أولمبياد باريس

رياضة
نشر 2024-04-18 13:41:57
1925
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

يعيش الشارع الرياضي المحلي فرحة وصول 6 نجوم رياضيين أردنيين رسميا إلى أولمبياد باريس 2024، بعد الاعلان الرسمي عن تأهل بطل منتخب الجمباز أحمد ابو السعود يوم أمس، على أمل أن يرتفع هذا العدد خلال الايام المقبلة، في ظل وجود فرص لعدد من المنتخبات واللاعبين الأردنيين.

وضمنت الرياضة الأردنية رسميا حتى الأن تأهل 6 لاعبين إلى الأولمبياد هم رباعي المنتخب الوطني للتايكواندو: صالح الشرباتي وجوليانا الصادق وزيد مصطفى وراما ابو الرب، كما تأهل لاعب منتخب الملاكمة عبادة الكسبة، ولاعب منتخب الجمباز أحمد ابو السعود، مع بقاء فرص أخرى للاعبين آخرين بانتظار الأيام المقبلة التي ستشهد منافسات مختلفة لعدة رياضات، أملا في التواجد في أولمبياد باريس.

ويأمل متابعو الحدث الرياضي الأردني، أن ينجح المنتخب الأولمبي لكرة القدم بتحقيق حلم الوصول إلى الأولمبياد، حيث يخوض المنتخب حاليا منافسات كأس آسيا المقامة في قطر، والمؤهلة إلى الأولمبياد، وسط آمال بتأهل لاعبين جدد في الملاكمة والمصارعة والألعاب الأخرى التي ما تزال منافساتها مستمرة.

ويؤكد الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو المهندي فيصل العبداللات، أن تأهل 4 لاعبين من المنتخب الوطني إلى أولمبياد باريس انجاز تاريخي غير مسبوق، حيث لم يسبق تأهل 4 لاعبين معاً إلى هذه الألعاب الأولمبية.

واضاف “التايكواندو الأردنية تعمل بمؤسسية وخطط استراتيجية تهدف إلى ديمومة الانجازات، وهو ما اعتاد عليه الشارع الرياضي الأردني”، معربا عن أمله بارتفاع أعداد اللاعبين الأردنيين المتأهلين إلى أولمبياد باريس في مختلف الألعاب الرياضية.



أخبـــار ذات صلة

مغير السرحان يتفوق على الجليل في دوري المحترفين

منذ 1 ساعة

ايسكو يلتحق بتدريبات بيتيس تحضيرا لديربي الأندلس

منذ 20 ساعة

أنشيلوتي: كورتوا قد يعود من إصابته الأسبوع المقبل

منذ 21 ساعة

مباراتان بدوري المحترفين الجمعة

منذ 1 يوم

منافسات ألترا ماراثون البحر الميت تنطلق الجمعة

منذ 1 يوم

تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة

منذ 1 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3655 المؤيدين

3312 المعارضين

3048 المحايدين

محايد لا نعم