2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3649811

حكم مباراة ريال مدريد يكشف سبب طرد بيلينغهام

رياضة
نشر 2024-03-03 11:46:32
2010
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أوضح الحكم خيل مانزانو، الذي أثار الجدل في المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وفالنسيا في الجولة الـ27 من الليغا على ملعب المستايا، أسباب منحه البطاقة الحمراء للاعب وسط ريال مدريد، جود بيلينغهام، عقب نهاية اللقاء الذي اختتم بتعادل 2-2.

وأشار مانزانو إلى أن بيلينغهام استخدم لغة بذيئة تجاهه.

وخلال الوقت بدل الضائع من المباراة، وبينما كان ريال مدريد على وشك تحقيق الفوز بفضل هدف برأسية من بيلينغهام، قرر مانزانو إلغاء الهدف معللاً ذلك بأنه كان قد أطلق صافرة النهاية قبل أن تصل الكرة إلى بيلينغهام في الدقيقة 98 و40 ثانية.

وبحسب إعادات التلفاز، كانت هناك صافرة غير واضحة من مانزانو في اللحظة التي أرسل فيها إبراهيم دياز الكرة، تلاها صافرة ثانية واضحة بينما الكرة ما زالت في الهواء وفي طريقها إلى بيلينغهام، الذي سجل منها في النهاية.

هذا القرار أثار غضب لاعبي ريال مدريد، وعلى رأسهم بيلينغهام، الذي وجه كلمات غير لائقة نحو الحكم، مما أدى إلى طرده بعد نهاية المباراة.

ويشير تقرير المباراة، الذي سيقدمه مانزانو للجنة الحكام بالاتحاد الإسباني، إلى أن بيلينغهام أطرد بسبب استخدامه عبارات مسيئة، حيث قال مانزانو: "اقترب مني بيلينغهام بطريقة عدائية بعد الصفارة النهائية مرددًا (F***** Goal)".

من جانبه، دافع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن لاعبه مؤكدًا أن بيلينغهام لم يقصد الإساءة للحكم وأنه كان يشير فقط إلى أن اللعب كان يجب أن يُحتسب كهدف.

وتداولت الأنباء أيضًا طرد أنطونيو روديغر، مدافع ريال مدريد، بسبب كسره للوحة الاعلانات الخاصة باللقاءات الصحفية بركلة قوية، لكن لا شيء مؤكد حتى الآن من جانب الاتحاد الإسباني حول هذا الطرد.



أخبـــار ذات صلة

ايسكو يلتحق بتدريبات بيتيس تحضيرا لديربي الأندلس

منذ 7 ساعة

أنشيلوتي: كورتوا قد يعود من إصابته الأسبوع المقبل

منذ 9 ساعة

مباراتان بدوري المحترفين الجمعة

منذ 14 ساعة

منافسات ألترا ماراثون البحر الميت تنطلق الجمعة

منذ 15 ساعة

تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة

منذ 1 يوم

فريق “عمان إف سي” يتصدر دوري الناشئات

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3631 المؤيدين

3289 المعارضين

3023 المحايدين

محايد لا نعم