2024-05-09     عدد زوار الموقع: 3737272

جامعة مؤتة تبحث سبل تعزيز الشراكة مع معهد الإدارة العامة

علوم وجامعات
نشر 2024-02-22 13:59:06
2102
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

– بحث رئيس جامعة مؤتة، الدكتور سلامة النعيمات، اليوم الأربعاء، سبل تعزيز الشراكة مع معهد الإدارة العامة، وذلك خلال استقباله لوفد من المعهد ضم الدكتور هاني الحراحشه، مدير المعهد بالوكالة، ومفيد الراجودي والدكتور أحمد الحمايدة والدكتور مالك الصرايرة، بحضور الدكتور وليد الرواضية مدير العلاقات العامة والإعلام في الجامعة.

وأكد النعيمات أن جامعة مؤتة تولي التعاون والشراكة مع المؤسسات الحكومية والخاصة أهميه كبيرة من أجل تعزيز الفرص للتطوير والتدريب، لا سيما وأن معهد الإدارة العامة من المؤسسات الوطنية التدريبية التي لها دور كبير في تأهيل وتدريب العاملين في مختلف المجالات وفق برامج تدريبية متخصصة تواكب التطورات التكنولوجية والعلمية، والتي من شأنها زيادة القدرات والمهارات الفردية وبما ينعكس على أداء الأفراد والمؤسسات.

ومن جانبه، تحدث الحراحشه عن رغبة المعهد في تفعيل الاتفاقية التي وقعت سابقا مع الجامعة وبما يخدم الطرفين في مجال تبادل الخبرات المهارات في مختلف المجالات، والتطلع إلى مزيد من التعاون في مجال فتح البرامج المهنية التي تلبي متطلبات سوق العمل وتساهم في تعزيز المهارات لدى العاملين والخريجين.






أخبـــار ذات صلة

"التربية": إجراءات تربوية وقانونية بحق معلمة اعتدت على طالب من ذوي الإعاقة

منذ -2 دقيقة

وزير التربية يزور عددا من مدارس تربية لواء وادي السير

منذ 17 ساعة

وزارة التربية تفعل رابطا إلكترونيا لاطلاع طلبة "التوجيهي" على بطاقات الجلوس وزارة التربية: إتاحة أرقام الجلوس لطلبة الثانوية العامة على رابط إلكتروني

منذ 2 يوم

جامعة كولومبيا تلغي حفل تخرج بعد الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين

منذ 2 يوم

وزير التربية: التعليم المهني يحظى بالأولوية القصوى في الخطط والبرامج التطويرية

منذ 3 يوم

"التربية والتعليم" تعتزم إجراء اختبار وطني لهذا الصف الثلاثاء المقبل

منذ 4 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3808 المؤيدين

3473 المعارضين

3213 المحايدين

محايد لا نعم