2024-05-09     عدد زوار الموقع: 3738860

استقبل وزير الاتصال الحكومي مهند المبيضين، الخميس، وكيل وزارة الخارجية الأميركية لشؤون العلاقات العامة والدبلوماسية إليزابيث آلين. وأكد المبيضين وهو الناطق باسم الحكومة، خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للوزارة زيد النوايسة، عمق العلاقة الاستراتيجية التي تجمع الأردن والولايات المتحدة، والتي تمتد لأكثر من 70 عاماً، مثمنا الدعم الأميركي للمملكة في العديد من المجالات. وأشار إلى أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات وخصوصا في مجال الإعلام، لافتا إلى الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الاتصال الحكومي والسفارة الأميركية في الأردن، في تصميم وتنفيذ برنامج تدريب وبناء قدرات العاملين في الاتصال الحكومي الذي بدأ عام 2023 ويستمر حتى عام 2025، ويستهدف تدريب 54 ناطقا إعلاميا باسم الوزارات والمؤسسات الحكومية، و81 عاملا في الاتصال الحكومي. بدورها، أشادت آلين بدور وزارة الاتصال الحكومي في وضع السياسة العامة للإعلام والاتصال الحكومي، التي تهدف لتعزيز ثقة الجمهور ووسائل الإعلام والاتصال في السياسات وعمليات التواصل الحكومية. وأشارت إلى أهمية برنامج تدريب وبناء قدرات العاملين في الاتصال الحكومي، الذي يستهدف تعزيز وتطوير قدرات الناطقين الإعلاميين باسم الوزارات والمؤسسات العامة والعاملين في المديريات والوحدات الإعلامية الحكومية، الأمر الذي يسهم في توحيد الرواية الرسمية، وتعزيز انسيابية تدفق المعلومات لوسائل الإعلام والجمهور.

تكنولوجيا
نشر 2024-02-15 19:05:13
2284
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

استقبل وزير الاتصال الحكومي مهند المبيضين، الخميس، وكيل وزارة الخارجية الأميركية لشؤون العلاقات العامة والدبلوماسية إليزابيث آلين.

وأكد المبيضين وهو الناطق باسم الحكومة، خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للوزارة زيد النوايسة، عمق العلاقة الاستراتيجية التي تجمع الأردن والولايات المتحدة، والتي تمتد لأكثر من 70 عاماً، مثمنا الدعم الأميركي للمملكة في العديد من المجالات.

وأشار إلى أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات وخصوصا في مجال الإعلام، لافتا إلى الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الاتصال الحكومي والسفارة الأميركية في الأردن، في تصميم وتنفيذ برنامج تدريب وبناء قدرات العاملين في الاتصال الحكومي الذي بدأ عام 2023 ويستمر حتى عام 2025، ويستهدف تدريب 54 ناطقا إعلاميا باسم الوزارات والمؤسسات الحكومية، و81 عاملا في الاتصال الحكومي.

بدورها، أشادت آلين بدور وزارة الاتصال الحكومي في وضع السياسة العامة للإعلام والاتصال الحكومي، التي تهدف لتعزيز ثقة الجمهور ووسائل الإعلام والاتصال في السياسات وعمليات التواصل الحكومية.

وأشارت إلى أهمية برنامج تدريب وبناء قدرات العاملين في الاتصال الحكومي، الذي يستهدف تعزيز وتطوير قدرات الناطقين الإعلاميين باسم الوزارات والمؤسسات العامة والعاملين في المديريات والوحدات الإعلامية الحكومية، الأمر الذي يسهم في توحيد الرواية الرسمية، وتعزيز انسيابية تدفق المعلومات لوسائل الإعلام والجمهور.



أخبـــار ذات صلة

تيك توك ستضع علامة على المحتويات المولّدة بواسطة الذكاء الاصطناعي

منذ -47 دقيقة

ارتفاع تصنيف الأردن عالميا وعربيا في سرعة الإنترنت

منذ 7 ساعة

سلطة إقليم البترا تُطلق 26 خدمة إلكترونية جديدة

منذ 1 يوم

هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي

منذ 2 يوم

هيئة الاتصالات: يُمكن فنيا حظر استخدام تطبيقات vpn لكن الاقتصاد سيتضرر هيئة الاتصالات: نحن جهة منفذة لأوامر الحجب التي تصدر بأمر قضائي أو بموجب مُمكن قانوني

منذ 2 يوم

13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3810 المؤيدين

3477 المعارضين

3216 المحايدين

محايد لا نعم