2024-05-08     عدد زوار الموقع: 3733158

انطلاق أولى رحلات خط النقل المباشر من عمّان إلى تلفريك عجلون

الأرشيف
نشر 2024-01-19 12:06:39
2393
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

انطلقت، الجمعة، أولى رحلات خط النقل المباشر من شركة النقليات السياحية الأردنية (جت) إلى تلفريك عجلون، عقب تأجيلها في وقت سابق بسبب الأحوال الجوية.

وسيعمل الخط من خلال رحلتين يوميا، الأولى تنطلق من محطة العبدلي الساعة 10 صباحاً، والثانية من محطة الدوار السابع الساعة 10:30 صباحاً.

ويبلغ سعر التذاكر عبر الخط الجديد للأردنيين والمقيمين 5 دنانير لمن هم فوق سن العاشرة، و3 دنانير لمن هم دون العشر سنوات، ومجانا للأطفال أقل من 3 سنوات، إضافة إلى توفرها عبر التطبيق الإلكتروني لشركة جت وفي مكاتبها.

وقعت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية، اتفاقية مع شركة النقليات السياحية الأردنية (جت)، لدعم السياحة الداخلية، من خلال استحداث خط نقل مباشر من عمّان إلى تلفريك عجلون والعودة، وبأسعار مخفضّة.

بلغ عدد زوار تلفريك عجلون منذ انطلاقه وحتى نهاية العام الماضي 270 ألف زائر، منهم 256 ألف أردني، و14 ألف زائر غير أردني، بحسب بيانات المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية.



أخبـــار ذات صلة

تقرير يكشف عن تطبيق يروج للدعارة في الأردن

منذ 8 ساعة

الحكومة تمدد الإعفاء من الرسوم المترتبة على أجور الشحن البحري

منذ 1 يوم

مجلس الوزراء يقر نظاما معدلا لنظام التقسيمات الإدارية

منذ 1 يوم

الملكة: لا يمكن أن يكون هناك إسرائيل آمنة طالما استمر الظلم على حدودها

منذ 1 يوم

الملكة: فشل العالم بوقف الفظائع الإسرائيلية في غزة يشكل "سابقة خطيرة للغاية" لبقية العالم الملكة: حان الوقت أن يستخدم المجتمع الدولي بما فيه الولايات المتحدة نفوذه السياسي لإجبار إسرائيل على إنهاء الحرب والسماح بدخول المساعدات

منذ 3 يوم

تقرير يكشف انتشار تقديم "الأراجيل" للأطفال في الأردن في ظل غياب الرقابة

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3801 المؤيدين

3468 المعارضين

3205 المحايدين

محايد لا نعم