2024-05-09     عدد زوار الموقع: 3736528

دموع وتصفيق ومخلوق غريب…لقطات خطفت الأضواء في "إيمي"

فن ومشاهير
نشر 2024-01-17 11:33:32
2439
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

حرص القائمون على حفل توزيع #جوائز الإيمي بنسختها الـ 75 على تكريم الممثل الراحل #ماثيو بيري، نجم المسلسل الأميركي الشهير Friends، الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ في تشرين الأول الماضي من عام 2023.

ووجه الحاضرون في حفل توزيع جوائز الإيمي، أغنية See You Again له، وللعديد من النجوم الذين غادرونا في العام الماضي مثل لين جودمان، وأندريه براجر، ولانس ريديك، وبول روبنز، وباربرا والترز، وكيرستي ألي.

وحصد النجم العالمي إلتون جون أول جائزة إيمي في تاريخه المهني، وعليه دخل النجم نادي EGOT ليكون الشخص الـ19 في هوليوود الذي يجمع بين 4 من أهم الجوائز عالمياً.

وترمز كلمة EGOT إلى النجم الذي تمكن من الفوز بأربع جوائز رئيسية في مجالات مختلفة وهي جائزة إيمي للإنجازات التلفزيونية، وجائزة غرامي للإنجازات الموسيقية، وجائزة الأوسكار للإنجازات السينمائية وأخيراً جائزة توني للإنجازات في المسرح.

ولم تتمكن كريستينا أبلغيت أن تكبح دموعها بعد التصفيق الحار الذي حظيت به عندما صعدت على خشبة المسرح كضيفة خاصة في حفل توزيع جوائز إيمي.


وقد خطفت الأضواء عند اعتلائها المسرح بعكاز لتسليم جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي، للنجمة آيو إدبيري، عن دورها في مسلسل "The Bear".

وبعد تشجيع الجمهور لها، بكت أبلغيت، المصابة بمرض التصلب العصبي المتعدد في عام 2021.

وعلى الرغم من أن اللحظة كانت عاطفية، إلا أن أبلغيت لم تستطع إلا أن تمزح قائلة: "أنتم تخجلونني تماماً بسبب إعاقتي من خلال وقوفكم".

ولم تكن كريستينا الوحيدة التي خطفت الأنظار خلال اعتلائها المسرح، فقد كانت الممثلة الأميركية نيسي ناش من أكثر النجوم الذين اجتاحت خطاباتهم مواقع التواصل بعد فوزهم.

وحصدت نيسي ناش جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن العمل الدرامي Dahmer – Monster، لتوجه الشكر لنفسها ولوالدتها بعد فوزها بالجائزة.

وتأثرت نيسي أثناء تسلمها الجائزة وبعدما شكرت جميع من صوت لها قالت: "أتعرفون من أود أن أشكر؟ أريد أن أشكر نفسي، لأنني آمنت بنفسي وأنجزت ما لم أتوقع أن أقوم به".

وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صور لـPrincess Poppy من برنامج RuPaul’s Drag Race. وظهرت في زي عفريت أخضر وثوب أخضر، ما سبب حالة من الجدل لأن النجمة ظهرت في زي مختلف كلياً عن باقي النجمات اللواتي يطمحن للظهور بأجمل إطلالة على السجادة الرمادية.

ومن بين اللقطات الأخرى التي حصدت تفاعلاً كبيراً، كان ظهور سوكي واترهاوس بإطلالة من توقيع فالنتينو استعرضت من خلالها حملها. وكان الفستان الأحمر مكشوف الظهر ويبرز بطنها بشكل واضح.

وقد تكلمت عارضة الأزياء عن خوفها من ألا يكون الفستان مناسباً عليها لأن بطنها يكبر بسرعة مع مرور الأيام.

 وتألقت النجمة سيلينا غوميزا على السجادة الرمادية في حفل توزيع جوائز إيمي، وقد ظهرت في عدد من اللقطات برفقة حبيبها المنتج بيني بلانكو.

وأشاد رواد مواقع التواصل بالانسجام الواضح بينهما، في حين سخر البعض من مظهر بلانكو معتبرين أن غوميز تستحق شخصاً أجمل وأكثر رجولة منه.

 
وانتشرت أيضاً على مواقع التواصل صور جمعت طاقم تمثيل المسلسل الشهير "Grey's Anatomy"، وظهر كل من إلين بومبيو وكاثرين هيغل وجاستن تشامبرز وشاندرا ويلسون، وجيمس بيكنز جونيور معاً للمرة الأولى منذ الحلقات الأخيرة من المسلسل.





أخبـــار ذات صلة

مهرجان كان يستقطب هذا العام نجوم هوليوود من الأمس واليوم

منذ 1 يوم

حوارية في شومان حول استكشاف حدود التكنولوجيا العميقة

منذ 1 اسبوع

50 دار نشر أردنية تشارك في معرض الدوحة الدولي للكتاب

منذ 1 اسبوع

متحف اللوفر قد يخصّص غرفة للوحة "موناليزا"

منذ 1 اسبوع

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 2 اسبوع

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 2 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3806 المؤيدين

3472 المعارضين

3212 المحايدين

محايد لا نعم