2024-05-02     عدد زوار الموقع: 3688001

إجراء عمليات نوعية ومتقدمة في مستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري

صحة و جمال
نشر 2023-10-30 12:50:56
2187
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أجريت في مستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري بمحافظة اربد، عمليات نوعية ومتقدمة من قبل فريق طبي متخصص بجراحة العظام اطفال من دائرة جراحة العظام والمفاصل وبالتعاون مع قسم جراحة العظام والمفاصل في المستشفى.

وقال مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري أن هذه العمليات تأتي ضمن خطة وضعتها مديرية الخدمات الطبية الملكية بتوجيهات مديرها العام العميد الطبيب يوسف زريقات لرفد المستشفيات الطرفية بالخدمات الصحية المتقدمة وتخفيف العبء على المواطنين في الشمال، مؤكداً على أن المستشفى يسعى دائماً لاجراء عمليات نوعية ومتقدمة ليس فقط في تخصص العظام بل بكافة التخصصات الطبية.

وبين رئيس اختصاص جراحه العظام اطفال ورئيس الفريق الطبي العقيد الطبيب فراس الابراهيم أن الاجراءات الطبية التي اجريت تضمنت عمليات نوعية لتعديل تشوهات خلقية شديدة ناتجة عن امراض جينيه او كسور، بالإضافة إلى اجراء عمليات خلع ولاده مزمنة، مؤكداً على استمرارية اجراء مثل هذه الحملات الجراحية والتي من شأنها التخفيف على المواطنين.

وأشار رئيس قسم التخدير في المستشفى العقيد الطبيب إيثار الإبراهيم إلى أن المستشفى سار بخطى كبيرة نحو تحقيق الخدمة المثلى للمرضى واستخدام كافة طرق التخدير الحديثة التي من شأنها جعل حياة المواطنين بأمان والتقليل من المضاعفات باذن الله.

واضاف رئيس اختصاص جراحة العظام في المستشفى الرائد الطبيب معتز غباشنة أن هذه العمليات النوعية اجريت بواقع غرفتين عمليات على مدار اليوم، بهدف تسريع وتيرة العمل والتقليل من قوائم انتظار المرضى، مشيراً إلى أن قسم العظام في المستشفى يتحلى بجاهزية عالية من القوى البشرية والمواد اللازمة لاجراء مثل هذه العمليات.




أخبـــار ذات صلة

“مكافحة الأوبئة” يشارك في ورشة حول رصد فيروسات الجهاز التنفسي

منذ 3 ساعة

751 مستفيدا من خدمات مستشفى المقاصد الخيرية المجانية في جرش والطفيلة

منذ 13 ساعة

عملية تجميل تنتهي بكارثة.. وتتسبب بإصابة 3 سيدات بالإيدز

منذ 2 يوم

ثلاجات الأدوية مهددة بالتوقف في غزة والشمال

منذ 2 يوم

الغذاء والدواء: تخفيض أسعار القطرات المرطبة للعين

منذ 3 يوم

متوسط الإنفاق الأردنيين على منتجات التبغ ثاني أعلى بند بعد اللحوم والدواجن التدخين يتسبب بخسائر اقتصادية كبيرة سنوياً تشمل تكاليف الرعاية الصحية وفقدان الإنتاجية

منذ 4 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3725 المؤيدين

3387 المعارضين

3127 المحايدين

محايد لا نعم