2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3604755

الملكية الأردنية تربط مطار الملكة علياء بمدينة بروكسل عبر رحلات مباشرة

محليات
نشر 2023-10-29 15:22:07
2078
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

استقبل مطار الملكة علياء الدولي، الخميس الماضي، أول رحلة للملكية الأردنية من مدينة بروكسل في بلجيكا، إيذانًا بإطلاق مسار جوي مباشر إلى عمّان بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا. ويجسد هذا التوسع الأخير في شبكة وجهات المطار الجهود المشتركة التي يبذلها شركاؤه لتزويد المسافرين بمسارات جوية مريحة دون توقف إلى المدن الإقليمية والعالمية، بما يلبي احتياجاتهم بغرض الترفيه والعمل على حدٍّ سواء.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي نيكولا كلود، إنه "من خلال هذا المسار الجوي الجديد بين العاصمتين، نربط بين الدول ونفتح الأبواب أمام السياح من أوروبا لاستكشاف كنوز الأردن عبر الناقل الوطني للمملكة. تنضم بروكسل الآن إلى شبكتنا المتسعة، بما يتماشى مع هدفنا المتمثل في أن يكون مطار الملكة علياء الدولي البوابة الجوية الرئيسية للأردن والمشرق العربي، بالإضافة إلى مساعينا الرامية إلى تعزيز السياحة الوطنية. بالتعاون مع شركائنا، سنواصل العمل لنجعل المطار مكانًا مُرحِّبًا ومريحًا يشعر فيه المسافرون كأنهم في بيوتهم، مع إضفاء المتعة وكرم الضيافة على كلّ خطوة في رحلاتهم".

وأضاف "بعد الإطلاق الناجح للمسارات الجوية إلى ليون وميلانو وستوكهولم ودوسلدورف مؤخرًا، تمثل بروكسل الإضافة الخامسة إلى شبكة الملكية الأردنية المتنامية في أوروبا".

وأشار إلى أن هذا التطور الأخير يؤكد على استراتيجية الملكية الأردنية الجديدة، والتزامها بتعزيز السياحة في الأردن وأن تصبح شركة الطيران المفضلة في منطقة المشرق العربي.

وقال رئيس القطاع التجاري في الملكية الأردنية كريم مخلوف: "سيُسهّل مسارنا الجوي الجديد إلى بروكسل على السياح القادمين من بلجيكا اكتشاف عجائب الأردن المذهلة أكثر من أي وقت مضى. ويُعدّ تشجيع السياحة إلى المملكة وتعزيزها محورًا رئيسيًا لاستراتيجية شركتنا الجديدة، كما هو الحال مع تركيزنا على مواصلة تطوير عمّان بوصفها البوابة الرئيسية لمنطقة المشرق العربي (Levant) من خلال توفير إمكانية ربط المحطات بشبكتنا الأوسع".

وأضاف أن هذا المسار الجديد هو خطوة أخرى تتماشى مع خطة النمو الخمسية الطموحة للملكية الأردنية، والتي تتضمن زيادة أسطولنا الحالي المكون من 24 طائرة إلى أكثر من 40 طائرة في الأعوام الثلاثة إلى الخمسة المقبلة.



أخبـــار ذات صلة

ضبط متسول يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع في الزرقاء

منذ 2 ساعة

وزير الخارجية لنظيره الإيراني: الأردن لم ولن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو إسرائيل

منذ 4 ساعة

وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني وزير الخارجية: يجب أن يبقى التركيز والجهود على إنهاء العدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة

منذ 8 ساعة

الحكومة: لم نرصد في الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي

منذ 8 ساعة

الأردن يعرب عن أسفه لعدم قبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة

منذ 10 ساعة

أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين

منذ 13 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3397 المؤيدين

2956 المعارضين

2788 المحايدين

محايد لا نعم