2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3654329

عدم استقرار جوي وسط توقعات بتساقط زخات من الأمطار السبت

محليات
نشر 2023-10-28 09:57:02
2040
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تتأثر المملكة اليوم السبت، بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتصبح الأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا.

ويتوقع تساقط زخات من المطر في أماكن متفرقة من المملكة، قد تكون مع ساعات المساء غزيرة أحيانا في بعض المناطق خاصة في المناطق الجنوبية، قد يصحبها الرعد واحتمال تساقط البرد، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في جنوب وشرق المملكة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى المملكة يوم غدٍ الأحد، تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي ، وتنخفض درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة ، ويتوقع هطول زخات من المطر في أماكن متفرقة من المملكة قد تكون غزيرة أحيانا في جنوب المملكة يصحبها الرعد وتساقط البرد، مما قد يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الاثنين، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الاجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة ومع بقاء فرصة لهطول زخات من المطر في أماكن مختلفة من المملكة خاصة في جنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئيا مع طقس معتدل بوجه عام، وهناك فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة من المطر على أماكن متفرقة من المملكة ، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 29 – 19 درجة مئوية، وفي غرب عمان 27 – 17، وفي المرتفعات الشمالية 28 – 18 وفي مرتفعات الشراة 27 – 20، وفي مناطق البادية 31 – 18، وفي مناطق السهول 30 – 19، وفي الأغوار الشمالية 38 – 22، وفي الأغوار الجنوبية 37 – 25، وفي البحر الميت 37 – 24، وفي خليج العقبة 38 – 24 درجة مئوية.




أخبـــار ذات صلة

مسيرات حاشدة في عمّان ومحافظات عدة رفضا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

منذ -37 دقيقة

مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا

منذ 1 ساعة

الحبس لمواطن سخر صغارا من جنسية عربية للتسول في إربد

منذ 4 ساعة

الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات.

منذ 6 ساعة

وفاة 7 أشخاص وإصابة 32 آخرين الخميس نتيجة حوادث سير

منذ 7 ساعة

المعايطة: الفرصة متاحة لوجود مجلس نواب نوعيّ برامجيّ

منذ 7 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3661 المؤيدين

3319 المعارضين

3055 المحايدين

محايد لا نعم