2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3652862

أبطال أوروبا.. برشلونة يقترب من ثمن النهائي وفينورد يتصدر مجموعته

رياضة
نشر 2023-10-26 12:41:04
2049
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

اقترب برشلونة الإسباني من بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه -اليوم الأربعاء- على شاختار دونيتسك الأوكراني 2-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة في المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بعد فوزه في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، في حين تجمد رصيد شاختار دونيتسك عند 3 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف بورتو البرتغالي الذي يلعب الليلة مع رويال أنتويرب البلجيكي.

وسجل هدفي "البرسا" فيران توريس في الدقيقة 28، وفيرمين لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة 62، سجل جيورجي سوداكوف الهدف الوحيد لشاختار.

فينورد يتصدر مؤقتا

وفي المجموعة الخامسة، تصدر فينورد روتردام مؤقتا ترتيب المجموعة في البطولة القارية الأم، عقب فوزه الكبير 3-1 على ضيفه لاتسيو الإيطالي.

وارتفع رصيد فينورد، الذي عاد لطريق الانتصارات في المجموعة التي غابت عنه في الجولة الماضية بخسارته 2-3 أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى 6 نقاط في الصدارة، بفارق نقطتين أمام لاتسيو صاحب المركز الثالث.

وافتتح المكسيكي سانتياغو خيمينيز التسجيل لفينورد في الدقيقة 31، قبل أن يضيف زميله رامز زروقي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عاد خيمينيز لهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الثالث لفينورد وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74، في حين تكفل بيدرو بتسجيل هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

ومن المقرر أن يلتقي سيلتيك الأسكتلندي (متذيل الترتيب بلا نقاط) مع ضيفه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بـ4 نقاط، في وقت لاحق اليوم الأربعاء في الجولة نفسها.



أخبـــار ذات صلة

ايسكو يلتحق بتدريبات بيتيس تحضيرا لديربي الأندلس

منذ 18 ساعة

أنشيلوتي: كورتوا قد يعود من إصابته الأسبوع المقبل

منذ 19 ساعة

مباراتان بدوري المحترفين الجمعة

منذ 1 يوم

منافسات ألترا ماراثون البحر الميت تنطلق الجمعة

منذ 1 يوم

تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة

منذ 1 يوم

فريق “عمان إف سي” يتصدر دوري الناشئات

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3653 المؤيدين

3310 المعارضين

3046 المحايدين

محايد لا نعم