2024-04-20     عدد زوار الموقع: 3608182

مدير الإعلام العسكري يزور الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا

تكنولوجيا
نشر 2023-08-22 13:31:26
2147
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال مدير الإعلام العسكري العميد الركن مصطفى عبد الحليم الحياري: “إن عملية التطور والتحديث في القوات المسلحة، وفي الإعلام العسكري مستمرة بإذن الله، وما نحن فيه الآن ما هو إلا نتاج عملية تراكمية نعد جزءاً منها وهي متواصلة؛ ليبقى الإعلام العسكري إعلاماً متزناً ومتطوراً وذا مصداقية وشفافية، وليكون المنافح عن أمن الوطن واستقراره أمام عبث العابثين”.‬

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الاثنين، إلى الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا، وكان في استقباله عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد السلايمة.

واستمع العميد الركن الحياري إلى إيجاز حول إعداد الكفايات المتخصصة القادرة على أداء مهماتها بعد التخرج بمستوى عال من النوعية، للمشاركة في التخطيط والتصنيع والإنتاج والصيانة؛ تلبية لاحتياجات المجتمع وسوق العمل، ومواكبة للتطور التكنولوجي ومتطلبات التغيير والحداثة.

وجال مدير الإعلام العسكري في أقسام وقاعات الكلية التي أنشئت عام 2020 ، استجابةً لحاجة وطنية موضوعية في غمرة التسارع الحضاري والتطور التكنولوجي والتقني، لتكون إنجازاً من إنجازات الوطن في التعليم العالي.

وفي نهاية الزيارة كرّم عميد الكلية العميد الركن الحياري، تقديراً لجهود الإعلام العسكري في مواكبة التطورات المتسارعة في تقنيات الاتصال، ومواجهة الظواهر المختلفة بما يخدم المصلحة العليا للدولة والمجتمع.



📷صور أخرى للخبر
أخبـــار ذات صلة

مايكروسوفت تعمل على أداة تحول صورة ومقطعا صوتيا إلى "وجه ناطق"

منذ 5 دقيقة

“أبل” تغيّر سياسة الإصلاحات الذاتية لهواتف آيفون

منذ 2 يوم

“تليغرام” يلامس المليار مستخدم نشط شهريا خلال عام

منذ 2 يوم

واتساب.. تحديث جديد في بداية الاتصال بالإنترنت والكتابة

منذ 2 يوم

خوارزمية جديدة تحاكي سلوك الكائنات الأولية بشراكة أردنية

منذ 3 يوم

هل مخاوف البشرية من تطور الذكاء الاصطناعي وهمية؟

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3414 المؤيدين

2972 المعارضين

2805 المحايدين

محايد لا نعم