2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3653407

استمرار تأثير الموجة الحارة على المملكة الاثنين

محليات
نشر 2023-08-14 11:36:33
2092
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الاثنين، مع بقاء الأجواء حارة جدا بوجه عام.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية تكون الأجواء مغبرة على فترات خاصة في مناطق البادية، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر لفترة قصيرة خاصة في جنوب غرب المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، ومن خطرالتعرض المباشر لأشعة الشمس لفترة طويلة، بالإضافة إلى ترك الأطفال وكبار السن داخل المركبات المغلقة، ومن عدم اشعال النيران في المناطق الحرجية والعشبية تجنبا للحرائق، وترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للإشتعال داخل المركبات.

أما يوم غد الثلاثاء، فيطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، تكون الأجواء حارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تتثير الغبار أحيانا خاصة في مناطق البادية.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار في مناطق البادية.

أما يوم الأربعاء المقبل، تكون الأجواء حارة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.




أخبـــار ذات صلة

الحبس لمواطن سخر صغارا من جنسية عربية للتسول في إربد

منذ 1 ساعة

الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات.

منذ 3 ساعة

وفاة 7 أشخاص وإصابة 32 آخرين الخميس نتيجة حوادث سير

منذ 4 ساعة

المعايطة: الفرصة متاحة لوجود مجلس نواب نوعيّ برامجيّ

منذ 4 ساعة

السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس

منذ 5 ساعة

"المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب

منذ 5 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3655 المؤيدين

3312 المعارضين

3048 المحايدين

محايد لا نعم