2024-06-16     عدد زوار الموقع: 3983122

الفيصلي يصدر بيانا بشأن أحداث بطولة القدس والكرامة

رياضة
نشر 2023-05-30 14:36:18
2088
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أصدر النادي الفيصلي، اليوم الثلاثاء، بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مباراته أمام نادي الوحدات في بطولة القدس والكرامة في فلسطين أمس.

وقرر مجلس الإدارة، وفقا للبيان، التاكيد على عودة بعثة الفريق والبدء بترتيبات العودة إلى العاصمة عمان بأسرع وقت ممكن.

وقال إن الأحداث المؤسفة التي حدثت من كافة الاطراف تسببت في حالة من الاحتقان داخل الملعب، إذ تعرضت خلالها بعثة النادي للاعتداء، مؤكدًا أنه وحفاظًا على الوحدة الوطنية التي هي على رأس أولويتنا، وللعلاقات التي تربطنا مع الأشقاء الفلسطينين، نتجاوز عن الإساءة، ونؤكد أنها لن تنال إطلاقا من لحمتنا ووحدتنا الوطنية.

وتاليا نص البيان:

على هامش الأحداث المؤسفة التي شهدتها، مباراة الفيصلي في بطولة القدس والكرامة، المقامة في دولة فلسطين الشقيقة بالأمس، عقد مجلس إدارة النادي الفيصلي اليوم الثلاثاء، اجتماعًا في مقر النادي برئاسة رئيس مجلس الإدارة المهندس نضال الحديد.
وأكد المجلس خلال الاجتماع متانة العلاقات الاخوية الراسخة والمتينة التي تجمع الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني.
وشدد المجلس على أن مشاركة النادي الفيصلي بالبطولة، جاء تقديرًا ومحبة لاسم البطولة ومكان إقامتها، لارتباط الاردنيين الوثيق فيها ولمكانتها الراسخة في قلوبهم، والتي أكدوا عليها عبر التاريخ بدمائهم الزكية ومواقفهم الصلبة التي لا تلين.
أشار المجلس إلى أن الأحداث المؤسفة التي حدثت من كافة الاطراف تسببت في حالة من الإحتقان داخل الملعب، إذ تعرضت خلالها بعثة النادي للاعتداء، مؤكدًا في ذات السياق أنه وحفاظًا على الوحدة الوطنية التي هي على رأس أولويتنا، وللعلاقات التي تربطنا مع الأشقاء الفلسطينين، نتجاوز عن الاساءة، ونؤكد أنها لن تنال اطلاقا من لحمتنا ووحدتنا الوطنية.
وبناء على ما جرى من احداث مؤسفة نتيجة سوء التنظيم الواضح خلال مباراة بطولة القدس والكرامة، وحفاظاً على سلامة بعثة النادي وما تقتضيه مصلحة الفيصلي، قرر مجلس الإدارة التاكيد على عودة بعثة الفريق والبدء بترتيبات العودة إلى العاصمة عمان بأسرع وقت ممكن .
وثمن مجلس الادارة زيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب لبعثة الفريق مساء امس، واعتذاره عن الاحداث المؤسفة التي رافقت المباراة، الامر الذي يؤكد الترابط الاجتماعي القوي بين الشعبين الشقيقين.




أخبـــار ذات صلة

ميسي ومارتينيز يقودان الأرجنتين إلى فوز كبير على غواتيمالا استعدادا لكوبا أميركا 2024

منذ 10 ساعة

فنزويلا تقترب من إنتاج مليون برميل من النفط يوميا

منذ 10 ساعة

الإسباني جمال سيصبح أصغر لاعب في تاريخ بطولة أوروبا بمشاركته أساسياً ضد كرواتيا

منذ 10 ساعة

دالاس مافريكس يسحق بوسطن سلتيكس ويبقي على آماله في نهائي دوري كرة السلة الأميركي

منذ 11 ساعة

وفاة الحارس المونتينيغري الدولي ماتيا ساركيتش عن 26 عاماً

منذ 11 ساعة

رسميا .. ناغلسمان المدرب الأصغر سناً في تاريخ بطولة أمم أوروبا

منذ 20 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

4344 المؤيدين

3876 المعارضين

3876 المحايدين

محايد لا نعم