2020-06-07     عدد زوار الموقع: 305511

رسالة مؤثرة من رونالدو إلى غوميز

رياضة
نشر 2019-11-05 10:54:55
عدد المشاهدات: 2085
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة مؤثرة لنجم إيفرتون أندريه غوميز بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في مواجهة فريقه أمام توتنهام يوم الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتلقى لاعب خط الوسط البرتغالي رسائل دعم من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك من زميله في المنتخب رونالدو الذي أكد بأنه يدعو له بالشفاء العاجل والعودة سريعا للملاعب.

وجاءت رسالة نجم يوفنتوس الإيطالي من خلال حسابه على "إنستغرام" على خاصية "الستوري"، حيث نشر صورة تجمعه مع مواطنه غوميز وقال فيها : "سوف نصلي من أجل الشفاء السريع ، أنا متأكد بأن غوميز سيعود أقوى".

ويواجه لاعب برشلونة السابق خطر الغياب لمدة عام بعد تعرضه لإصابة مروعة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام توتنهام على ملعب "جوديسون بارك" خلال المرحلة الـ11 من البريمرليغ.

وأكد نادي إيفرتون الإنجليزي في بيان رسمي أنه يتوقع تماثل اللاعب البالغ 26 عاما للشفاء بشكل كامل، وسط مخاوف تؤكد بأن مسيرته الاحترافية أصبحت في خطر بعد هذه الإصابة.

وتعرض غوميز لتدخل قوي من مهاجم توتنهام، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، قبل أن يصطدم بزميله الأخير المدافع الإيفواري سيرج أورييه، متسببا بخلع في الكاحل الأيمن، حيث يخضع إلى عملية جراحية اليوم الاثنين.



📷صور أخرى للخبر
أخبـــار ذات صلة

اتحاد الكرة : ننتظر رد الحكومة لاستئناف الموسم

منذ 9 ساعة

لجنة الأوبئة تبحث فتح المسابح الأسبوع المقبل

منذ 1 يوم

موعد مباراتي النشامى أمام الكويت وأستراليا

منذ 1 يوم

هل يعاقب فيفا الرياضيين لتضامنهم مع فلويد؟

منذ 3 يوم

الأردني التعمري مطلوب لسبورتينغ براغا البرتغالي

منذ 3 يوم

هل ستوفق أندية الأردن على إلغاء الدوري؟

منذ 3 يوم

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

2459 المؤيدين

3019 المعارضين

690 المحايدين

محايد لا نعم