2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3650440

أثارت جدلاً قبل النهاية... مسلسلات رمضانية مستمرة وأخرى بلا أجزاء ثانية

فن ومشاهير
نشر 2023-04-25 11:41:08
2113
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

انتهى الموسم الدرامي لشهر #رمضان 2023، بعد منافسة ساخنة بين أكثر من 30 مسلسلاً، تصدّرت أسماؤها ترند السوشيل ميديا ومحرّكات البحث في مصر، وتساءل الجمهور بشأن إمكانية تقديم أجزاء ثانية منها، وترصد السطور الآتية التفاصيل.

يأتي "#جعفر العمدة" في مقدّمة الأعمال التي حققت نسب مشاهدة عالية، ونجاحاً كبيراً خلال الموسم، وتوقّع الجمهور وجود جزءٍ ثانٍ من العمل. لكن المخرج محمد سامي نفى ذلك تماماً، مؤكّداً أنّ القصة لا تحتمل هذا الأمر، وسيتمّ الاكتفاء بجزء واحد فقط.

أما "#الهرشة السابعة"، الذي شارك في بطولته النجمان محمد شاهين وأمينة خليل، فدارت أحداثه في إطار 15 حلقة حول المشكلات التي تواجه الزوجين في السنوات الأولى من ارتباطهما، وتردّدت أنباء عن تقديم جزءٍ ثانٍ منه، يتناول عدداً من المشكلات الزوجية، فلم يستبعد المخرج كريم الشناوي الأمر قائلاً إنّ الأمر وارد، لكنّه لا يرغب في أن يكون هو مخرج الجزء الجديد، بل من الأفضل الاستعانة بآخر لتقديم رؤية جديدة للجمهور.

وتحدّث الفنان طارق لطفي عن حقيقة وجود جزءٍ ثانٍ من "مذكرات زوج" قائلاً إنّ الأمر تتمّ دراسته حالياً، خاصّةً بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، ومشيراً إلى أنّ الجهة المنتجة سوف تعلن الأمر رسميّاً فور ترتيب التفاصيل كافّة، وبعد معرفة كيف سيتمّ تقديم الجزء الجديد بصورة مشوّقة.

وأخيراً، "الصفارة" الذي خاض بطولته الفنان أحمد أمين، فقد تم حسم أمر تقديم جزءٍ ثانٍ منه رسمياً، حين أشارت الشركة المنتجة له خلال تتر نهاية الحلقة الأخيرة إلى الاستعداد لتقديم جزء جديد بعنوان "الصفارة 2... اللي حصل فى جمصة".



أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 1 يوم

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 1 يوم

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 4 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 3 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3637 المؤيدين

3294 المعارضين

3028 المحايدين

محايد لا نعم