2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3650185

آلاف المواطنين يشاركون في اختتام “رمضانيات 2023”

رياضة
نشر 2023-04-24 14:39:54
2075
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - اختتمت فعاليات “رمضانيات 2023” في جميع محافظات المملكة، مساء أمس الأحد مع آخر أيام عيد الفطر المبارك، وسط أجواء من البهجة والسرور سادت على وجوه الأطفال والعائلات.
وشهدت الفعالية الختامية لبرنامج رمضانيات التي شهدت حضور الآلاف من المواطنين في جميع المحافظات، إحياء حفلات غنائية لعدد من الفنانين الأردنيين، إضافة إلى عروض مسرحية وفلكورية تراثية وكرنفالات ومسابقات للأطفال.
وتضمّن “رمضانيات 2023” الذي نظّمته وزارات الشباب، والسياحة والآثار، والثقافة، والتنمية الاجتماعية، والداخلية، والاتصال الحكومي، وأمانة عمان الكبرى، خلال أيام الخميس والجمعة والسبت من شهر رمضان المبارك، وفي عيد الفطر المبارك، إقامة فعاليات رياضية وثقافية وفنية واجتماعية للأطفال والعائلات وجميع الفئات العمرية.
وفي الفعاليات الرياضية، توج فريق العاصمة ببطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم التي شهدت مشاركة ما يزيد على 10 آلاف مشارك، وحظيت بمشاهدة كبيرة من محبّي كرة القدم في جميع المحافظات.
وشمل برنامج رمضانيات أيضاً، أمسيات فنية ومعارض للصناعات الحرفية واليدوية، إلى جانب أنشطة متنوعة للأطفال تضمنت كرنفالات ومسابقات ومسرحاً للدمى وقراءات قصصية وألعاباً شعبية تراثية وعروضاً بهلوانية للأطفال، إضافة إلى بازارات شعبية في جميع المحافظات.
يشار إلى أن برنامج “رمضانيات” نُظّم لأول مرة في العام الماضي بعد جائحة كورونا بمشاركة مختلف الجهات، وشهدت فعالياته إقبالاً ملحوظاً من المواطنين.



أخبـــار ذات صلة

ايسكو يلتحق بتدريبات بيتيس تحضيرا لديربي الأندلس

منذ 9 ساعة

أنشيلوتي: كورتوا قد يعود من إصابته الأسبوع المقبل

منذ 10 ساعة

مباراتان بدوري المحترفين الجمعة

منذ 15 ساعة

منافسات ألترا ماراثون البحر الميت تنطلق الجمعة

منذ 17 ساعة

تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة

منذ 1 يوم

فريق “عمان إف سي” يتصدر دوري الناشئات

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3634 المؤيدين

3292 المعارضين

3026 المحايدين

محايد لا نعم