2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3651272

اتفاق لنبذ الفرقة والفوضى بين جماهير الأندية

رياضة
نشر 2022-11-19 22:05:29
212
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

جرى في مقر النادي الأهلي لقاء جمع كل من رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز، ورئيس الوزراء الأسبق، طاهر المصري، ورئيس نادي الفيصلي، المهندس نضال الحديد، ورئيس نادي الوحدات، الدكتور بشار الحوامدة، إلى جانب كل من رئيس النادي الأهلي، المهندس عمر شقم، ونائب الرئيس، حسين ارحاغا.

وخلال اللقاء، تم الاتفاق على نبذ الفرقة والفوضى وحث الجماهير الأردنية للوقوف وراء الوطن وأنديته بكل حيادية دون عنصرية أو إساءة.

وجاءت مخرجات اللقاء كالآتي: توحيد الصفوف الأردنية ونبذ الفرقة، ونشر الفكر الإيجابي بين الجماهير من خلال الإدارات الواعية للأندية ورؤسائها، والتنسيق مع الجهات الرسمية للعمل على نشر الروح الرياضية بين الجماهير وتقديم مصلحة الأردن على أي مصلحة أخرى.

وتم طرح فكرة إنشاء رابطة للأندية لمأسستها وتنظيمها، والعمل على التوعية الجماهيرية من خلال برامج تثقيفية من قبل الاندية والجهات ذات العلاقة، وتبادل الخبرات وتوحيد الصفوف لتطوير مهارات اللاعبين الذين يعتبروا الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية، والتنسيق والتعاون ما بين الأندية ولجنة الشباب في مجلس الأعيان لما يخدم مصلحة الرياضة الاردنية.

وجرى الاتفاق على عقد اجتماعات للعصف الذهني لإيجاد مصادر دخل غير تقليدي من أجل دعم خزائن الأندية الأردنية والمحافظة على ديمومتها.



أخبـــار ذات صلة

ايسكو يلتحق بتدريبات بيتيس تحضيرا لديربي الأندلس

منذ 13 ساعة

أنشيلوتي: كورتوا قد يعود من إصابته الأسبوع المقبل

منذ 14 ساعة

مباراتان بدوري المحترفين الجمعة

منذ 19 ساعة

منافسات ألترا ماراثون البحر الميت تنطلق الجمعة

منذ 20 ساعة

تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة

منذ 1 يوم

فريق “عمان إف سي” يتصدر دوري الناشئات

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3645 المؤيدين

3302 المعارضين

3038 المحايدين

محايد لا نعم