2022-08-11     عدد زوار الموقع: 1829941

منتخب التايكواندو يحقق 6 ميداليات في بطولة آسيا

رياضة
نشر 2022-06-28 21:14:34
عدد المشاهدات: 1397
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

حصد المنتخب الوطني للتايكواندو يوم امس، 6 ميداليات ملونة، من ضمنها ميدالية ذهبية للبطلة جوليانا الصادق بعد إنهاء مشاركته في بطولة آسيا في كوريا الجنوبية، ليواصل المنتخب التحليق في عالم البطولات العربية والآسيوية والعالمية.

وشارك المنتخب خلال الفترة القليلة الماضية في بطولة الجائزة الكبرى التي جرت في ايطاليا، ونجح في حصد الميداليات، لتتواصل مسيرة الانجازات التي رفعت علم الأردن عاليا في المحافل الخارجية، وتقوده إلى منصات التتويج عند مشاركته في أي بطولة.

وعبر الناطق الإعلامي باسم اتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، عن اعتزازه بما يحققه المنتخب الوطني من إنجازات، معتبرا أن ذلك جاء ثمرة لجهود اتحاد اللعبة الحريص على توفير متطلبات المنتخبات الوطنية كافة بحثا عن الألقاب ومنصات التتويج.

وأشار العبداللات في تصريح اليوم الثلاثاء، إلى أن المنتخب الوطني الذي يتواجد حاليا في كوريا الجنوبية، تألق في بطولة آسيا الأخيرة، وحصد 6 ميداليات.

وأضاف: ” إنجازات التايكواندو المتكررة، هي نتاج لدعم كبير يحظى به اللاعبون من قبل رئيس اتحاد التايكواندو سمو الأمير راشد، فضلا عن الجهد الكبير الذي يبذله الجهاز الفني واللاعبون”، لافتا إلى أن المنتخب يخطط حاليا للتواجد في أولمبياد باريس المقبلة، وهو ما يسعى إليه المنتخب الذي يضم نخبة من اللاعبين واللاعبات.

بدوره، أكد المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف، أن طموح منتخبات التايكواندو في أي مشاركة هو تحقيق الإنجاز، والصعود إلى منصات التتويج، من خلال إحراز الميداليات.

وبين العساف أن التايكواندو الأردنية اعتادت على الإنجازات، وباتت تشكل منجما للذهب في المشاركات الرياضية الأردنية الخارجية، مؤكدا ثقته بقدرة المنتخبات على الاستمرار على هذا النهج بحثا عن مزيد من الإنجازات.



أخبـــار ذات صلة

منتخب التايكواندو يضمن ميداليتين بدورة العاب التضامن الإسلامي

منذ 7 ساعة

إصدار جدول مباريات دور الـ32 بكأس الأردن

منذ 23 ساعة

انطلاق الأسبوع الـ 14 من دوري المحترفين لكرة القدم الخميس

منذ 1 يوم

تغيير موعد انطلاق كأس العالم 2022.. القرار خلال أيام

منذ 1 يوم

الوفد الأردني يواصل مشاركته في “دورة قونية” اليوم

منذ 1 يوم

الإعلان عن قائمة المشاركين في “رالي الغابة” الجولة الرابعة من بطولة الأردن

منذ 2 يوم

booked.net

استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

22768 المؤيدين

9409 المعارضين

7467 المحايدين

محايد لا نعم