2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6416767

مدرب الزمالك يكشف سبب خسارة فريقه بثلاثية أمام الأهلي

رياضة
نشر 2026-05-02 07:50:03
2357
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - أكد المدير الفني لفريق الزمالك معتمد جمال أن مباراة القمة التي أقيمت مساء الجمعة في الدوري المصري لكرة القدم أمام الأهلي كانت سيئة لفريقه من ناحيتي الأداء والنتيجة.
وخسر الزمالك بثلاثية نظيفة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بالدوري المصري.
وقال معتمد جمال في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إن الأخطاء هي السبب الرئيسي للخسارة أمام الأهلي خاصة مع إهدار لاعب الفريق حسام عبد المجيد ضربة جزاء في الشوط الثاني.

وأضاف "حزين بسبب جماهير الزمالك التي كنت أتمنى أن تعود من المباراة سعيدة بتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء".

وأوضح "حسام عبد المجيد هو صاحب الترتيب الأول في تسديد ركلات الجزاء في الزمالك لكن التوفيق لم يحالفه في ركلة الجزاء، وحتى لو كان الزمالك قد فاز اليوم فلن يتوج بلقب الدوري (يقصد لن يحسم اللقب الليلة)".

وتابع "من الطبيعي أن يشعر الفريق بإحباط بعد استقبال هدفين، والزمالك كان أفضل في أول 15 دقيقة من الشوط الأول، وقابلنا سوء حظ غريب في لقاء اليوم".

ورفع هذا الفوز رصيد الأهلي إلى 47 نقطة في المركز الثالث، أما الزمالك فلديه 50 نقطة يتساوى بها في صدارة الترتيب مع بيراميدز، لكن الزمالك يتفوق بفارق المواجهات المباشرة بينهما.



أخبـــار ذات صلة

مونديال 2026: فتح أبواب ملعب فيلادلفيا لمباراة فرنسا والعراق بعد انتهاء التحذير من عاصفة

منذ 9 ساعة

وسط حماس لافت.. شاشات عرض بمدن الشمال لمباراة النشامى والجزائر

منذ 10 ساعة

الأردنيون عشية لقاء الجزائر: اعتزاز وطني بالنشامى

منذ 12 ساعة

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر المحافظات تتهيأ لدعم النشامى أمام الجزائر عبر شاشات عملاقة وفاعليات جماهيرية

منذ 16 ساعة

المهاجم الجزائري عمورة خارج مواجهة "النشامى" بسبب الإصابة

منذ 16 ساعة

وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة

منذ 19 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36013 المؤيدين

36116 المعارضين

35742 المحايدين

محايد لا نعم