2026-06-27     عدد زوار الموقع: 6422208

رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل وفدا من وزارة الدفاع لجمهورية ألبانيا

محليات
نشر 2025-05-22 19:19:24
2081
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الخميس، في مكتبه بالقيادة العامة، وفدا من وزارة الدفاع لجمهورية ألبانيا برئاسة نائبة وزير الدفاع بليرينا أبراجدا، وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الوفد الضيف، سبل تعزيز التعاون العسكري في مختلف المجالات، ومناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك على المستويين الإقليمي والدولي.

وأعربت أبراجدا عن تقديرها للدور المحوري الذي تضطلع به المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي.

وحضر اللقاء عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.



أخبـــار ذات صلة

إرشادات للجماهير الأردنية في الولايات المتحدة بخصوص مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 1 ساعة

بحضور شخصيات رسمية ونيابية.. العورتاني يحتفي بافتتاح مطعم "أهل الدار"

منذ 1 ساعة

عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي

منذ 2 ساعة

انهيار جزئي لسقف منزل يُصيب شخصًا في بني كنانة

منذ 5 ساعة

الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 7 ساعة

عيد ميلاد ولي العهد يصادف الأحد

منذ 7 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36251 المؤيدين

36359 المعارضين

35976 المحايدين

محايد لا نعم