2026-06-10     عدد زوار الموقع: 6401042

رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل وفدا من وزارة الدفاع لجمهورية ألبانيا

محليات
نشر 2025-05-22 19:19:24
2074
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الخميس، في مكتبه بالقيادة العامة، وفدا من وزارة الدفاع لجمهورية ألبانيا برئاسة نائبة وزير الدفاع بليرينا أبراجدا، وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الوفد الضيف، سبل تعزيز التعاون العسكري في مختلف المجالات، ومناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك على المستويين الإقليمي والدولي.

وأعربت أبراجدا عن تقديرها للدور المحوري الذي تضطلع به المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي.

وحضر اللقاء عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.



أخبـــار ذات صلة

الأمن العام يحذر من منتحلي صفات الأجهزة الأمنية للاحتيال على المواطنين

منذ 9 ساعة

ولي العهد: الثقة بمنتخب النشامى في كأس العالم "كبيرة"

منذ 12 ساعة

اللواء الركن الحنيطي يزور منصة زين للإبداع ومركز زين الإقليمي للبيانات

منذ 14 ساعة

الخرابشة: شركات تطبيقات نقل ذكية لا تلتزم بالتسعيرة وربط إلكتروني لتفعيل الرقابة

منذ 16 ساعة

شقيق سهام جلال يكشف حقيقة وفاتها بـ (خطأ طبي)

منذ 17 ساعة

تصريحات مخرج مصري عن الكلاب الضالة تثير أزمة

منذ 17 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

35254 المؤيدين

35312 المعارضين

35010 المحايدين

محايد لا نعم