2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3648042

تحذير أمني للأردنيين بخصوص الأطفال

محليات
نشر 2024-04-23 12:19:12
2034
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

  • الأمن يحذر بعدم ترك الأطفال داخل المركبات

حذر النقيب مهدي الحمود من الدوريات الخارجية، عبر إذاعة الأمن العام، المواطنين، بعدم ترك الأطفال داخل المركبات خلال فترة الظهيرة، بالتزامن موجة الحر التي تؤثر على الأردن اعتبارا من الثلاثاء وتستمر لعدة أيام.

وكانت إدارة الأرصاد الجوية، حذرت من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، وخطر التعرض لاشعة الشمس في ساعات الظهيرة في مناطق البادية و وادي الأردن والعقبة.

وذكرت إدارة الأرصاد الجوية، أن الأردن يتأثر اعتبارا من نهار الثلاثاء بكتلة هوائية جافة وحارة نسبياً، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتزيد عن معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (7-8) درجات مئوية.

وأوضحت الأرصاد  أن يكون الطقس دافئا في المرتفعات الجبلية العالية، وحار نسبياً الى حار في باقي مناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وأشارت الأرصاد إلى أن يوم الاربعاء نهاراً، توالي درجات الحرارة ارتفاعها، ليصبح الطقس جافا وحاراً نسبياً في معظم المناطق، وحاراً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب الأرصاد يزداد تأثير الكتلة الهوائية الحارة نسبيا المؤثرة على المملكة، الخميس، حيث يتوقع أان تسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت، إذ تتصل درجات الحرارة إلى 40 مئوية في العقبة والبحر الميت والاغوار.



أخبـــار ذات صلة

مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال

منذ 3 ساعة

مليون دينار.. القضاء يوقف "غاسل أموال" اختلسها من مركز طبي

منذ 3 ساعة

“مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

منذ 4 ساعة

“الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية”: موقف عروبي أصيل لقطر في دعم فلسطين

منذ 5 ساعة

الملكية الأردنية تخطط لإدخال طائرات صديقة للبيئة الملكية الأردنية تؤكد التزامها بالحد من تأثير عمليات الطيران على البيئة

منذ 5 ساعة

توقيف محكوم “غاسل أموال” اختلس بقيمة مليون دينار

منذ 5 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3616 المؤيدين

3174 المعارضين

3008 المحايدين

محايد لا نعم