2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3642819

رياديو حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي يعيشون تجربة تدريبية مختلطة باللعب والذكاء الاصطناعي مع بروفاوندرز

محليات
نشر 2024-04-20 18:01:18
1988
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أصبح اللعب المدعوم بالتكنولوجيا جزءاً هاماً من التجربة التعليمية والتدريبيةفي عالم اليوم، وتقدم شركة بروفاوندرز خدماتها انطلاقاً من ذلك. في هذاالسياق، نظمت أورنج الأردن بالشراكة مع بروفاوندرز جلسة تدريبية تفاعليةاستهدفت 7 من رياديي الموسم الثالث لحاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي، المموّلة بالشراكة مع الصندوق الأردني للريادة والمصممة بالشراكة مع جامعةالأميرة سمية للتكنولوجيا، لتعزيز مهاراتهم في عدد من المجالات باستخدامالنموذج التدريبي المميز الذي تعمل من خلاله شركة بروفاوندرز.

وقدمت المدربة ومؤسسة الشركة سامية الشعراوي، الجلسة التي امتدت علىمدار يوم واحد وخاضت من خلالها مع المتدربين غمار رحلة تعليمية ركزتفيها على تعزيز مهارات المتدربين في مجالات القيادة والريادة والإلقاءوالتفاوض وحل المشكلات وتعزيز بناء الفريق وكيفية إيجاد حلول للتحدياتالمجتمعية.

ويتمثل المنهج التدريبي لبروفاوندرز في تقديم تجربة ألعاب لوحية مدتها 75 دقيقة، وتتألف من 12 لاعباً يشكلون 4 فرق يتنافسون لتأسيس أفضلمشروع يقدم حلولاً للتحديات المجتمعية.

وحول هذه الجلسة أشارت أورنج الأردن إلى أن دعمها للرياديين لا يقتصرعلى تمكينهم من حضور الجلسات التدريبية، بل يشمل أيضاً منحهمالفرصة لمشاركة خبرتهم مع أقرانهم، ما يشكل تجسيداً لأهمية تبادلالخبرات والمعارف الذي يشكل الأساس لتعزيز المشهد الريادي في الأردن.

وأشادت أورنج الأردن بالطريقة المبتكرة التي تعمل من خلالها شركةبروفاوندرز ما يسهم في تعزيز مهارات الرياديين خصوصاً في حاضنةأورنج للذكاء الاصطناعي، والتي يتعين على الرياديين فيها مواكبة أحدثالاتجاهات العالمية التكنولوجية.

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة بروفاوندرز تم تطبيقها في 25 مؤسسة وفعاليةبمشاركة أكثر من 500 شخص، وأسهمت في تطوير مهاراتهم في مجالاتعديدة عبر خوض تحديات متنوعة مجتمعية ومهنية وغيرها. 

ومن الجدير بالذكر أن حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي هي إحدىمبادرات أورنج الريادية المموّلة بالشراكة مع شركة الصندوق الأردنيللريادة، والمصممة بالشراكة مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، لتعزيزفرص الرياديين في مرحلة تطوير الأفكار، إلى جانب تمكينهم من الحصولعلى تمويل استثماري والوصول إلى فرص التشبيك بما يمكّنهم من تطويرحلول مبتكرة تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo

- انتهى –



أخبـــار ذات صلة

رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى

منذ 5 ساعة

الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة

منذ 6 ساعة

وزارة التنمية الاجتماعية: أطلقنا حملة موسعة للتعريف بالقانون التنمية الاجتماعية الجديد وزارة التنمية الاجتماعية: القانون يهدف إلى تحسين نوعية الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الوزارة للفئات المستهدفة من المواطنين

منذ 6 ساعة

الهيئة المستقلة للانتخاب: الأحزاب ستنضج أكثر بعد الانتخابات النيابية المقبلة

منذ 7 ساعة

الملك يتلقى اتصالين من رئيس التشيك ورئيس وزراء هولندا

منذ 8 ساعة

شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان

منذ 8 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3589 المؤيدين

3145 المعارضين

2978 المحايدين

محايد لا نعم