2024-04-18     عدد زوار الموقع: 3596196

رئيس الحكومة اللبنانية: لن نقبل أن تستباح الأجواء اللبنانية

عربي دولي
نشر 2024-04-15 14:39:13
1057
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 قال رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي إن الاعتداءات الإسرائيلية لا يمكن السكوت عنها، ولن نقبل أن تستباح الأجواء اللبنانية، وهذه الاعتداءات نضعها برسم المجتمع الدولي، وسنقدم شكوى إلى مجلس الأمن بهذا الصدد.

وأضاف في اجتماع تشاوري عقده مع الوزراء في السرايا اليوم الاثنين إن إسرائيل تجر المنطقة إلى الحرب، وعلى المجتمع الدولي التنبه لهذا الأمر ووضع حد لهذه الحرب.

وتابع، “من خلال الاتصالات التي نقوم بها، يتبين لنا كم أن للبنان أصدقاء في العالم يدافعون عنه، ويبذلون كل جهد للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها ومنع توسع حدة المواجهات”.

من جهته، أعلن وزير الإعلام اللبناني زياد مكاري في تصريح أن المجتمعين شددوا على أهمية حماية السلم الأهلي في هذه الظروف الدقيقة، والإشادة بالدور الذي تقوم به الجهات الأمنية على صعيد المحافظة على الأمن.



أخبـــار ذات صلة

وزير الخارجية الجزائري: حل الدولتين يواجه اليوم "خطرا مميتا" وزير الخارجية الجزائري: العضوية الكاملة لدولة فلسطين يعني "إعادة طرح القضية الفلسطينية على أصولها وأسسها الحقة

منذ 3 دقيقة

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ 5 ساعة

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيران

منذ 8 ساعة

الجزائر تعلن تقديم 15 مليون دولار مساهمة استثنائية للأونروا

منذ 9 ساعة

وزير الخارجية: إسرائيل تقود حملة ضد "أونروا" قبل 7 أكتوبر الماضي وزير الخارجية: كل دولار يؤخذ من "أونروا" هي حياة تسلب من الناس في قطاع غزة

منذ 20 ساعة

مسؤولة أممية: معظم الدول استندت إلى ادعاءات كاذبة عند تعليقها تمويل أونروا

منذ 21 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3389 المؤيدين

2949 المعارضين

2778 المحايدين

محايد لا نعم