2024-04-16     عدد زوار الموقع: 3579567

منتخب تحت 23 عاما "ينتظر ردا" من الوكرة القطري لإمكانية التحاق عمر صلاح بصفوفه

رياضة
نشر 2024-04-10 10:19:29
2074
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال الاتحاد الأردني لكرة القدم، إنه ينتظر رد نادي الوكرة القطري "خلال اليومين المقبلين" لإمكانية التحاق لاعب الوسط عمر صلاح إلى صفوف المنتخب تحت 23 عاما المشارك في كأس آسيا.

وأوضح الاتحاد عبر موقعه الإلكتروني، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع "ينتظر رد نادي الوكرة خلال اليومين المقبلين على إمكانية ضم عمر صلاح للمجموعة استعدادًا للنهائيات الآسيوية".

في حين، سيلتحق مهاجم نادي الوحدات، إبراهيم صبرة، بوفد المنتخب، حيث "يسعى الجهاز الفني لتوسيع قاعدة خياراته قبل الموعد الرسمي" لانطلاق البطولة، على ما ذكر الاتحاد.

وأنهى المنتخب الساعي لتأهل إلى أولمبياد باريس، تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة نظيره الفيتنامي ودياً مساء الأربعاء، على ملعب جامعة قطر، ضمن التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية منتصف الشهر الحالي في الدوحة.

وأجرى المنتخب مرانه الأخير بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد كحلان الذي لم يتلق بعد التصريح الطبي للالتحاق بالمجموعة، إذ شملت التدريبات على بعض الجمل الفنية للمواجهة الودية.

في المقابل، تدرب المهاجم رزق بني هاني تحت إشراف الجهاز الطبي عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته رفقة فريقه في الدوري الأردني للمحترفين، وكذلك الأمر بالنسبة لبكر كلبونة الذي يعاني من بعض الإرهاق.

وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 15 نيسان، حيث يشارك المنتخب الوطني، ضمن المجموعة الأولى إلى جانب قطر المستضيفة وأستراليا وإندونيسيا.

ويفتتح المنتخب الوطني مشواره في النهائيات الآسيوية، بلقاء أستراليا في 15 نيسان، يليه مواجهة قطر في 18 من الشهر ذاته، على أن يختتم مباريات الدور الأول أمام إندونيسيا 21 من الشهر ذاته.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع القارة الإفريقية للحصول على فرصة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.



أخبـــار ذات صلة

منتخب تحت 23 عاما يتعادل مع نظيره الأسترالي في افتتاح بطولة كأس آسيا

منذ 13 ساعة

فضية وبرونزية لمنتخب التايكواندو في بطولة صربيا

منذ 17 ساعة

أبو زمع: لاعبو المنتخب الأولمبي ينظرون بطموح للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية

منذ 1 يوم

المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره الأسترالي الاثنين

منذ 1 يوم

تغييرات منتظرة في تشكيلة برشلونة قبل مواجهة قادش

منذ 3 يوم

الفائزون بميداليات ذهبية بألعاب القوى في الأولمبياد سيحصلون على 50 ألف دولار

منذ 5 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3371 المؤيدين

2929 المعارضين

2754 المحايدين

محايد لا نعم