2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3648715

منتخب الملاكمة يبدأ تدريباته في إيطاليا وسط سعي لبلوغ الأولمبياد

رياضة
نشر 2024-03-02 13:29:25
2236
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 بدأ المنتخب الوطني للملاكمة تدريباته في مدينة ميلانو الإيطالية، استعداداً لبدء مشاركته في التصفية العالمية الأولى المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، والتي تبدأ الأحد في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية.

وكان المنتخب الوطني وصل إلى ميلانو، مكان إقامته في إيطاليا، الخميس، قادماً من منطقة بنيدورم في مقاطعة أليكانتي في إسبانيا، وذلك بعد أن خاض معسكراً تدريبياً استمر أسبوعين.

وبدأ المنتخب تدريباته في مدينة ميلانو، وسط معنويات كبيرة من اللاعبين الذين يسعون للتأهل بأكبر عدد إلى أولمبياد باريس المقبلة ومن خلال التصفية الأولى حيث من المنتظر أن تقام تصفية ثانية في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 23 أيار إلى 3 حزيران المقبلين.

وبحسب المدير الفني للمنتخب الوطني، الكوبي داغوبيرتو سكوت، وصل المنتخب إلى "الجاهزية المطلوبة" بعد سلسلة من التدريبات واللقاءات الودية التي جرت في معسكري كوبا وإسبانيا الأخيرين.

وستقام الأحد، القرعة الخاصة بالتصفية العالمية الأولى (بوستو أرسيتسيو) حيث سيتعرف لاعبو المنتخب على خصومهم في الدور الأول.

وسيتأهل من كل وزن في التصفية العالمية الأولى بإيطاليا اللاعبين الذين يتأهلون إلى الدور نصف النهائي من المنافسات بمجموع 49 بطاقة تأهيلية من بينها 28 بطاقة لفئة الرجال و21 بطاقة لفئة السيدات.



أخبـــار ذات صلة

ايسكو يلتحق بتدريبات بيتيس تحضيرا لديربي الأندلس

منذ 4 ساعة

أنشيلوتي: كورتوا قد يعود من إصابته الأسبوع المقبل

منذ 5 ساعة

مباراتان بدوري المحترفين الجمعة

منذ 10 ساعة

منافسات ألترا ماراثون البحر الميت تنطلق الجمعة

منذ 11 ساعة

تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة

منذ 1 يوم

فريق “عمان إف سي” يتصدر دوري الناشئات

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3622 المؤيدين

3279 المعارضين

3013 المحايدين

محايد لا نعم