2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3644423

الشارع الرياضي يشيد بقرار الدعم الحكومي لاتحاد كرة القدم

رياضة
نشر 2024-02-15 13:12:26
1638
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أشاد الشارع الرياضي المحلي بقرار الحكومة بدعم اتحاد كرة القدم، معتبرين أن هذا القرار يحفز المنتخبات الوطنية على مواصلة تحقيق نتائج، وأنه يساهم في رفع علم الوطن عاليا في المحافل العربية والآسيوية والعالمية.

وكانت الحكومة وبتوجيهات ملكية أعلنت عن دعم اتحاد كرة القدم بمليون دينار، قبل أن تعود وتدعمه أيضا بنصف مليون دينار إضافية، بمناسبة النتائج اللافتة التي حققها المنتخب الوطني في بطولة كأس أسيا التي اختتمت السبت الماضي في قطر، وحصل فيها المنتخب على المركز الثاني خلف المنتخب القطري.

واعتبر المتابعون للشأن الرياضي الأردني، أن قرار الحكومة سيساهم في تطوير كرة القدم المحلية، كما أنه سيشكل حافزا للمؤسسات والشركات في القطاع الخاص على الاقتدء بهذا القرار والعمل على دعم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، مشيدين بهذا القرار الذي وصف بأنه جاء في الوقت المناسب.

وأكد أحد المتابعين للمنتخب الوطني الدكتور محمد عبدالمجيد، أن الحكومة أحسنت صنعا بتقديم هذا الدعم لاتحاد الكرة، الذي جاء بعد النتائج اللافتة في بطولة كأس أسيا، متمنيا أن تواصل الحكومة اهتمامها بكرة القدم وجميع الرياضات الأخرى بحثا عن التميز.

وأضاف أن المنتخبات الوطنية المتميزة، والأندية أيضا، تعتبر سفيرا مثاليا للوطن في المحافل الخارجية، إذا ما حققت نتائج لافتة، وهذه النتائج تحتاج لدعم حكومي وشعبي.

من جهته، أوضح المدرب محمد بدارنة، أن الدعم الحكومي لاتحاد الكرة، يؤسس لدعم أكبر في المرحلة المقبلة، مثمنا تقديم الحكومة لمبلغ مليون ونصف المليون دينار لاتحاد الكرة،

وأشار إلى أن هذا الدعم الحكومي يشجع القطاع الخاص المشاركة أيضا على دعم المنتخب الوطني والأندية لما يصب في مصلحة الكرة الأردنية.

وكان عدد كبير من الرياضيين، أثنوا على الدعم الحكومي لاتحاد الكرة، مطالبين بوضع استراتيجية ثابتة لتوفير دعم سنوي للرياضة لما يضمن التفوق الأردني في المحافل الرياضية الخارجية.




أخبـــار ذات صلة

تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة

منذ 10 ساعة

فريق “عمان إف سي” يتصدر دوري الناشئات

منذ 23 ساعة

اتحاد كرة القدم يحدد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن

منذ 1 يوم

منتخب الشابات لكرة القدم يلتقي نظيره اللبناني غدا

منذ 1 يوم

المنتخب الأولمبي يودع كأس آسيا ويفقد فرصة المنافسة على التأهل إلى الأولمبياد

منذ 3 يوم

المنتخب الأولمبي يسعى للتأهل للربع النهائي من بوابة إندونيسيا

منذ 3 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3597 المؤيدين

3154 المعارضين

2988 المحايدين

محايد لا نعم