2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3641209

المنتخب الوطني لكرة السلة يلتقي نظيره البحريني غدا

رياضة
نشر 2024-02-15 11:41:12
2132
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة، نظيره البحريني عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الجمعة، في المباراة التي تقام في قطر، في اطار منافسات البطولة الدولية الودية التي تستضيفها لدوحة.

وبدأ المنتخب الوطني تدريباته في قطر يوم أمس، استعدادا للمشاركة في هذه البطولة، التي تأتي في اطار التحضير ايضا للاستحقاقات الرسمية المقبلة.

ويضم وفد المنتخب الوطني كل من المدير الفني وسام الصوص ومساعديه محمد حمدان والإسباني اجناسيو رودريجيز ومدرب اللياقة البدنية أحمد سمير والمعالج حسن برهومة، واللاعبين محمد شاهر وأشرف الهندي وأمين أبو حواس وهاشم عباس وأحمد حمارشة ويوسف أبو وزنة ومالك كنعان ومحمود الهزايمة وروحي الكيلاني وعبدالله شتات وأحمد حموري وفريدي إبراهيم.

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وجود المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي مصر والبحرين، فيما جاءت منتخبات قطر والسعودية وأفريقيا الوسطى في المجموعة الأولى.

حيث تقام المرحلة الأولى للبطولة وفقا لنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، لتلتقي منتخبات المجموعة الواحدة فيما بينها من أجل ترتيب مراكز الفرق، على أن يجمع الدور الثاني بين الفرق المتنافسة في كل مركز مقابل لها بين فرق المجموعة الأخرى.

الى ذلك، يبدي الشارع الرياضي المحلي تفاؤله بمنتخب السلة في المشاركات الرسمية، لتحقيق نتائج لافتة، خاصة وأن المنتخب سبق وأن حقق انجازات غير مسبوقة بتأهله أكثر من مرة إلى نهائيات كأس العالم، كما أن رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة محمد عليان يملك فكرا متميزا في تطوير اللعبة رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهه.




أخبـــار ذات صلة

فريق “عمان إف سي” يتصدر دوري الناشئات

منذ 11 ساعة

اتحاد كرة القدم يحدد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن

منذ 1 يوم

منتخب الشابات لكرة القدم يلتقي نظيره اللبناني غدا

منذ 1 يوم

المنتخب الأولمبي يودع كأس آسيا ويفقد فرصة المنافسة على التأهل إلى الأولمبياد

منذ 3 يوم

المنتخب الأولمبي يسعى للتأهل للربع النهائي من بوابة إندونيسيا

منذ 3 يوم

إغلاقات وتحويلات لشوارع بالبحر الميت الجمعة تزامنا مع انطلاق " ألتراماراثون"

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3582 المؤيدين

3136 المعارضين

2970 المحايدين

محايد لا نعم